مدينة مصر

بنك مصر والمعهد المصرفي يطلقان مبادرة تطوير رأس المال البشري بمجال تكنولوجيا المعلومات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 09 يناير 2023 - 14:18

 

وقع محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر والدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي مذكرة تفاهم لإطلاق مبادرة “تطوير رأس المال البشري في مجال تكنولوجيا المعلومات”، والتي تستهدف إمداد القطاع المصرفي بالكوادر المؤهلة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات.
 
وبحسب بيان صادر عن المعهد المصرفي، تأتي المبادرة لأهمية مجال تكنولوجيا المعلومات والحد من المخاطر المتعلقة به، وتتسق مع مبادرة اتحاد بنوك مصر التي تهدف إلى تدريب شباب الخريجين في تخصصات تكنولوجية متعددة.
 
ويتيح المعهد المصرفي الفرصة للمتقدمين للدورة لتسجيل بيناتهم على منصة المبادرة والتي سيتم الإعلان عنه من خلال الموقع الالكتروني للمعهد المصرفي قريبًا، وعند استيفاء شروط التسجيل واجتياز الاختبارات المؤهلة للبرنامج، يتم اختيار أفضل العناصر للانضمام للبرنامج التدريبي المكثف.

 

وأكد محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن البنك يولي أهمية كبرى لتطوير وتنمية الموارد البشرية ايمانا بأن تهيئة العوامل المساعدة لهم يمكنهم ويوفر لهم فرص التطور واكتساب مهارات المستقبل ويبني أفضل المواهب التي يمكنها الحفاظ على قوة القطاع المصرفي المصري من خلال قيادات مستنيرة.
 
ووصل عدد موظفين بنك مصر الحاصلين علي التدريب خلال 2022 إلى 17600 موظف في كافة المجالات المهنية والمهارية المطلوبة بإجمالي عدد ساعات تدريبية 382253 ساعة خلال العام.

وأكد الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري سعادته بإطلاق أولى دورات المبادرة بالتعاون مع بنك مصر.

وأضاف نصير، أن إطلاق المبادرة يُعد استكمالا لمجهودات ومبادرات المعهد المستمرة لتطوير المهارات الفنية والشخصية للشباب في مختلف المجالات لمواكبة متطلبات القطاع المصرفي في ظل التطور السريع الذى يشهده قطاع الأعمال بشكل عام والقطاع المصرفي بشكل خاص.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title