مدينة مصر

البنك الأهلى الكويتى – مصر ينضم لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق “إنستا باي”

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 15 ديسمبر 2022 - 20:16

أعلن البنك الأهلى الكويتى – مصر، انضمامه للمنظومة الوطنية لشبكة المدفوعات اللحظية “IPN” وتطبيق “إنستا باي” لإجراء المعاملات النقدية إلكترونياً بشكل لحظى وآمن.

ويأتى ذلك فى إطار توجيهات البنك المركزى المصرى لتشجيع التحول إلى مجتمع غير نقدى من خلال الاعتماد على المدفوعات الرقمية، وتماشياً مع استراتيجية البنك التى تهدف إلى تعزيز التكنولوجيا المالية وتطوير القنوات الإلكترونية لزيادة وعى كافة شرائح العملاء من أجل تسريع وتيرة التحول الرقمى.

وتوفر شبكة المدفوعات اللحظية “IPN” مجموعة متعددة من الخدمات المالية الرقمية وأهم الوسائل التى تساهم فى تمكين العملاء من الوصول إلى جميع الحسابات المصرفية وربط هذه الحسابات بتطبيق إلكترونى واحد “إنستا باي” لإجراء تحويلات نقدية آمنة بين الحسابات وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية باستخدام رقم الهاتف المحمول، بالإضافة إلى الاستعلام عن الرصيد وإصدار بيان مصغر لمعاملات الحساب.

كما يتيح التطبيق للعملاء إجراء التحويلات بسهولة من خلال تحديد أرقام الهواتف المحمولة لعملاء “إنستا باي” المسجلين أو أرقام حسابات المستفيدين أو رقم الحساب المصرفى الدولى “IBAN” أو عنوان الدفع اللحظى “IPA” لعملاء “إنستا باي” المسجلين.

يذكر أن البنك الأهلى الكويتى – مصر يلتزم بدعم الجهود الحكومية والاستثمار فى التكنولوجيا المالية لتحقيق أهداف التحول الرقمى والشمول المالى، من خلال العمل تحت مظلة البنك المركزى المصرى لقيادة المبادرات الفعالة التى تدعم المدفوعات الرقمية وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التى تمهد الطريق لاقتصاد غير نقدى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title