“إى كاردز” تستهدف إصدار 5 ملايين بطاقة بنكية لطلاب الجامعات وأعضاء الأندية 2023

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 01 ديسمبر 2022 - 12:06

 

 
تستهدف شركة «إى كاردز- ecards»، العاملة فى الحلول الذكية المتكاملة، إحدى شركات مجموعة «إى فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية، إصدار 5 ملايين بطاقة بنكية ذكية بالتعاون مع عدد من البنوك؛ أبرزها بنك مصر، وكريدى أجريكول.

أوضح أحمد تركى، رئيس قطاع العمليات بالشركة، أن «إى كاردز» بدأت استهداف فئة جديدة من العملاء وهم طلاب الجامعات من العام الماضى بالتعاون مع جامعة الإسكندرية، وتستهدف فى الوقت الحالى الجامعات التكنولوجية الجديدة لتقديم الخدمات الإلكترونية المتكاملة.

أضاف على هامش مشاركته بمؤتمر ومعرض كايرو أى سى تى، أن أعضاء الأندية من الشباب، وتحاول الشركة جذبهم وتقديم خدمات إلكترونية للمدفوعات، وهو ما بدأ بالفعل فى نادى الصيد، وتقترب الشركة من إبرام تعاقد مع نادى الاتحاد السكندرى فى الفترة المقبلة.

أوضح أن الشركة تدعم مشوارها الناجح فى مصر عبر باقة من الحلول والبرمجيات والتطبيقات التى ستمكنها من تعزيز تواجدها الرقمى وخدمة المزيد من العملاء بتقنيات هى الأكثر احترافية عالميًا ووفقًا لأقصى معايير الأمن والأمان.

تواصل شركة «إى كاردز» تسخير إمكاناتها وخبراتها الطويلة فى مجال إدارة وتشغيل البطاقات الذكية لصالح قطاع البنوك والهيئات والمؤسسات المالية، من أجل تعزيز مسيرة التحول الرقمى فى مصر، وهى تتبع استراتيجية توسعية شاملة تشمل تنويع منتجاتها الرقمية، وفى الوقت ذاته تلبية المزيد من الطلب على البطاقات الذكية المتطورة، وما يرتبط بها من خدمات إدارة وتشغيل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title