مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • كايرو فستيفال سيتي" تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلب

كايرو فستيفال سيتي" تستضيف الماراثون الرياضي CFC WORLD HEART RUN لدعم مرضى القلب تزامنا مع اليوم العالمي للقلب

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 03 أكتوبر 2022 - 15:54

  • ادهم عبدالفتاح
  •  استضافت "كايرو فستيفال سيتي"، التابعة ل"مجموعة الفطيم العقارية"، فعاليات ماراثون CFC WORLD HEART RUN، بالتعاون مع "Cairo Runners" و"مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب"، وبالتزامن مع اليوم العالمي للقلب. استهدف الماراثون التوعية بأمراض القلب للأطفال، ودعم الجهود الخيرية وجمع الأموال اللازمة للمساعدة في علاج مرضى القلب والأوعية الدموية مجانًا. واستغرق الماراثون نحو 4 ساعات، تنافس خلالها المشاركون على الجري لمسافة 5 كيلومترات، بالإضافة إلى منافسة أخرى لمسافة 2 كيلومتر، وانطلقت فعالياته من "بوديوم بلازا" الوجهة الأيقونية الأحدث لكايرو فستيفال سيتي.

    وتعليقاً على هذه الفعالية، قال المهندس/ أشرف عز الدين – العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية: "نولي في مجموعة الفطيم العقارية اهتمامًا كبيرًا بالمسؤولية المجتمعية، لا سيما المتعلقة منها بالصحة العامة، ونوظف إمكاناتنا على الدوام في هذا الشأن من أجل أهداف نبيلة تعود بالنفع على المجتمع، ومن هنا نشعر بالسعادة والفخر للمشاركة في ماراثون CFC WORLD HEART RUN ، بالتعاون مع "Cairo Runners" لصالح مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، وهو الماراثون الذي ستُخصَص عائداته لدعم المؤسسة والمساهمة في توفير علاج مجاني للمرضى. بعد نجاحنا في تنظيم 3 فعاليات مشابهة دعمًا للصحة العامة من قبل، كما أننا نعي تمامًا أهمية الدور الذي نلعبه في سبيل إسعاد جميع قاطني ومرتادي "كايرو فستيفال سيتي" المتكامل، ونحرص على استضافة فعاليات كبرى يستمتع بها ضيوفنا في مقرنا الرحب الذي صُمم بشكل خاص يمكنه من استيعاب أعداد كبيرة من المشاركين في الفعاليات المتعددة والمتنوعة التي ننظمها بشكل دوري." 

    ومن جانبه قال السيد/ ابراهيم صفوت - مؤسس Cairo Runners: "نحن متحمسون للعمل مع "مجموعة الفطيم العقارية" في هذا الماراثون الذي يبرز دور الرياضة وأن يكون له دورًا توعويًا في التنمية وزيادة عدد الشباب الواعين ليشاركوا معنا في دعم الجهود الخيرية عبر جمع التبرعات اللازمة لعلاج مرضى القلب، ويعد هذا الماراثون فرصة كبيرة لتشجيع الأفراد على تبني نمط حياة صحي وممارسة الأنشطة الرياضية، وفي نفس الوقت مساندة ودعم مرضى القلب من خلال مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، والتي تعمل بدورها على توفير الرعاية والعلاج على أفضل المستويات العالمية بشكل مجاني لكل طفل أو بالغ مريض بالقلب، وإعطائهم فرصة جديدة لممارسة حياتهم بشكل طبيعي دون آلام."

    وبدورها، وجهت السيدة/ ريم جاد الرب، رئيس قسم التسويق والاتصالات بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، الشكر لمجموعة الفطيم العقارية وCairo Runners على دورهما في تنظيم هذا الحدث الرياضي لدعم التوعية بجهود المؤسسة في تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية لمرضى القلب، وأهمية التبرع للمؤسسة لمواصلة دورها في تقديم خدمات صحية لمزيد من المرضى وإنشاء مركزًا جديدًا للقلب بالقاهرة، مثمنة الدور الذي تقوم به المؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم تمويل المنظمات الخيرية لاستدامة تقديم خدماتها للفئات الأكثر احتياجًا.

    جدير بالذكر أن "بوديوم بلازا" هى الوجهة الأيقونية الأحدث لمشروع كايرو فستيفال سيتي، و تتمتع بتصميم جمالي فريد تم التخطيط له بعناية كي يمنح رواده أسلوب حياة أفضل يتميز بأعلى مقومات الجودة والرفاهية. وتبلغ مساحة "بوديوم بلازا" 5,700 متر مربع، وستضم مجموعة من أفخر المطاعم وأفضل الماركات العالمية، ومخطط لها أن تكون أهم منطقة تجارية في القاهرة الجديدة مع بداية العام المقبل.

     

     

     

    حول مشروع كايرو فستيفال سيتي:

    يعد مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، حيث يعتبر المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، حيث تضم أكبر مول تجاري "كايرو فستيفال سيتي مول" المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ومدرسة دولية وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهوماً جديداً للرفاهية والحياة الراقية.

    حول مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب:

    أنشئت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في عام 2008 على يد الدكتور الجراح مجدي يعقوب لتقديم خدمات طبية مجانية لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية لمن هم في أمس الحاجة إليها وبالأخص الأطفال الأقل حظًا، فضلا عن تدريب كوادر علمية وطبية وتمريضية شابة على أعلى المستويات الطبية الدولية. تقوم المؤسسة كذلك بتطوير الأبحاث في مجال العلوم الأساسية والتطبيقية والعلوم الطبية الحيوية لدمج العلاج مع البحث وتطوير المواهب بطريقة غير مسبوقة في المنطقة بأكملها.

    تنقسم مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب إلى مركز أسوان للقلب ومركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة، حيث يعد المركز الجديد بالقاهرة الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title