ڤاليو توقع اتفاقية شراكة مع نادي هليوبوليس الرياضي لتقديم حلول سداد ميسرة

بنك مصر الشهادة الدولارية

شعار شركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط

الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 20:37

 

 

 
أعلنت شركة « ڤاليو »، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور، مساء اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية شراكة مع نادي هليوبوليس الرياضي لتقديم حلول سداد ميسرة لتمويل رسوم الاشتراكات الجديدة بفرع النادي بمدينة الشروق وكذلك مختلف الخدمات التي يقدمها النادي، لتصبح «ڤاليو» بمقتضاها شريكًا استراتيجيًا عبر توفير برامج تمويل مرنة للأفراد.
 
وأكدت «ڤاليو» بهذه الشراكة حرصها تنفيذ استراتيجيتها التي تتبلور في تقديم باقة متكاملة من الحلول التمويلية المتطورة والمرنة التي تلبي مختلف تطلعات العملاء.
 
ومن المقرر أن تخصص «ڤاليو» نقاط تفعيل داخل النادي لبرنامج «شقلباظ» كميزة إضافية في إطار هذه الاتفاقية التي تضم خدمات عدة.

 

ويعد برنامج «شقلباظ»، الذي تم إطلاقه مطلع عام 2022، الأول من نوعه الذي يتيح للعملاء استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وسدادها لاحقًا من خلال برامج التقسيط المتنوعة التي تتيحها شركة «ڤاليو»، لتختلف قيمة المبلغ الذي يتم استرداده وفقًا للحد الائتماني العميل.
 
كما يتيح البرنامج التوسع بعروض وخدمات «ڤاليو»، في ضوء مساعيها الهادفة إلى تقديم عروض ابتكارية فريدة لقاعدة عملائها وتسهيل حصولهم على التمويل.

ومن جانبه أكد أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو»، أن الشركة تسعى دائمًا إلى استكشاف مختلف السبل التي تساهم في الارتقاء بنمط حياة العملاء، ومن بينها قطاع الرياضة الذي يلعب دورًا محوريًا وإيجابيًا في تطوير حياة العملاء، كما تعتبر النوادي الرياضية منصة مهمة لبناء الشبكات الاجتماعية التي تتطلع إليها العائلات والمجتمعات.

وأضاف سعودي أن هذه الشراكة الناجحة مع نادي هليوبوليس الرياضي سوف تساهم في تعزيز قدرة عملائنا على الوصول إلى مختلف الوسائل التي ترتقي بنمط حياتهم اليومية.

وأكد اعتزازه بقدرة الشركة على تزويد العملاء بالعديد من قنوات التمويل الابتكارية التي تساهم في إثراء نمط حياتهم في العديد من القطاعات، ومن بينها التعليم، والبيع بالتجزئة، والسفر، والضيافة، والتطوير العقاري، والترفيه، لتحقيق هدفنا المتمثل في تعزيز نمط الحياة المتطور للمواطنين بوجه عام.

وفي هذا السياق، أعرب عمرو السنباطي ، رئيس مجلس إدارة نادي هليوبوليس الرياضي، عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة «ڤاليو»، والتي ستفتح المجال أمام تحسين زيادة التدفقات النقدية بما يعود بالنفع على الأعضاء سواء الحاليين أو الجدد في تحسين الخدمات ورفع كفاءة المنشآت.

وتعد هذه الشراكة مع نادي هليوبوليس الرياضي هي الثانية من نوعها التي تبرمها شركة «ڤاليو» مع أحد الأندية الرياضية الرائدة في مصر، فضلًا عن مساهمتها في إضافة أحد الشركاء الاستراتيجيين الجدد للشركة وهو ما يؤكد على المكانة التي تنفرد بها «ڤاليو» باعتبارها الشريك المفضل في مجال الشراء الآن والدفع لاحقًا لقاعدة متنامية من العملاء بمختلف شرائحهم.

ونجحت الشركة مؤخرًا في الاستحواذ على شركة «باي ناس»، منصة إلكترونية لخدمات إدارة الموظفين والتي تتيح مجموعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر (MSME).

وتعد «ڤاليو» المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور عبر توظيف تكنولوجيا الخدمات المالية عام 2017، وهي شركة تابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة.

وتحظى الشركة بتواجد مباشر كخدمة دفع في أكثر من 5000 نقطة بيع وأكثر من 330 موقع إلكتروني وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهر للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها. وتنفرد «ڤاليو» بتقديم أسرع موافقات ائتمانية في مصر، وربط المستهلكين بقاعدة واسعة من محلات التجزئة ومواقع التسوق عبر الإنترنت وشبكة كبيرة من مقدمي الخدمات المختلفة.

 

أحمد سعودي، رئيس قطاع تطوير المنتجات بشركة «ڤاليو»،


التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title