• الرئيسية
  • عقارات
  • شركة «Ilcazar» تطلق مشروعين جديدين بالقاهرة الجديدة بإجمالي مساحة 230 فدانًا 

شركة «Ilcazar» تطلق مشروعين جديدين بالقاهرة الجديدة بإجمالي مساحة 230 فدانًا 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 22 سبتمبر 2022 - 13:29

  • ادهم عبدالفتاح
  • أعلنت شركة Ilcazar للتطوير العقاري استحواذها على قطعتي أرض بمساحة إجمالية 230 فدانًا في مدينة القاهرة الجديدة، ليرتفع إجمالي حجم محفظة مشروعات الشركة لـ6 مشروعات في مناطق متنوعة وأنشطة أكثر تنوعًا.

     

     

    قال نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة Ilcazar للتطوير العقاري، إن القطعة الأولى بمساحة 160 فدانًا في منطقة التجمع الخامس، وتخطط الشركة لإطلاق مشروع جديد عليها فبراير 2023، والقطعة الثانية بمساحة 70 فدانًا في منطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، وتخطط الشركة لإطلاق مشروع عليها ديسمبر المقبل. 

    وأشار إلى أن الشركة مستمرة في البحث عن أراضٍ في مختلف أنحاء الجمهورية، ويتم دراسة أي فرصة استثمارية تظهر أمام الشركة ومع التأكد من جدواها الاستثمارية يتم اقتناصها، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات متميزة على القطعتين الجديدين، وخاصة مع تميز موقع المشروعين.

    وأضاف أن الشركة لديها 4 مشروعات وهي "creek" و" NORD"وGo Heliopolis"" و “AI”، وهي مشروعات تتنوع في مناطق تواجدها وتصميمها والمنتج العقاري المقدم داخل هذه المشروعات، وتشترك هذه المشروعات في عنصر التكامل والرفاهية الذي تحققه الشركة لعملائها داخل كل مشروع.

    وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع “creek” بمنطقة التجمع الأول فى مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه، على مساحة 100 فدان، وسيتم تسليمه خلال عام 2024.

    وتابع أن الشركة تنفذ مشروع "NORD" في مدينة العلمين الجديدة على مساحة 80 فدانا، ويطل على البحيرة الرئيسية بعرض 1200 متر، كما تقوم الشركة بتنفيذ مشروع " Go Heliopolis" وهو مشروع سكنى متكامل فى مصر الجديدة ويضم 1500 وحدة، ومن المخطط تسليم المرحلة الأولى من المشروع بنهاية 2022.

    كما تمتلك الشركة مشروع “AI” على مساحة 25 فدانا بإجمالي مساحة بنائية تبلغ 200 ألف متر، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي، يقع على طريق السويس الجديد وبالتحديد في التجمع الأول، على مساحة 10 أفدنة.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title