مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • المصرية للاتصالات تنتهي من اختبارات تشغيل الشرائح الإلكترونية المدمجة

المصرية للاتصالات تنتهي من اختبارات تشغيل الشرائح الإلكترونية المدمجة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 15 سبتمبر 2022 - 15:05

 

 
أعلنت الشركة المصرية للاتصالات ، أول مشغل متكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، إتمام الاختبارات الأساسية لتشغيل شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة “eSIM” على شبكاتها.
 
جاء ذلك بالتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال لتقديم أفضل الحلول التقنية التي تضمن تقديم خدمات جديدة متطورة تنال رضا العملاء وتلبي احتياجاتهم المتطورة وتطلعاتهم التكنولوجية.
 
وتؤكد شبكات المصرية للاتصالات بإتمام هذه الاختبارات بنجاح، جاهزيتها لإتاحة خدمة شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة “eSIM” لعملائها فور ترخيصها، وتنتظر الشركة المحددات التنظيمية التي سوف يقرها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لإطلاق الخدمة في مصر.
 
تأتي هذه الاستعدادات في إطار مواصلة المصرية للاتصالات في تنفيذ استراتيجيتها بالتوسع في تقديم أحدث الحلول التكنولوجية والخدمات المتكاملة، لضمان تقديم أحدث الحول التقنية وأكثرها تطورًا،  بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتحقيق أعلى مستوى من رضا عملائها.
 
وتتيح خدمة شرائح الاتصالات الإلكترونية المدمجة “eSIM” للعملاء الاحتفاظ بالخط دون الحاجة لوضع الشريحة التقليدية في أجهزة المحمول، بما يسهم في توفير التكلفة التي يتحملها العميل للحصول على الخدمات ويحسن من خبرة العميل في استخدام أكثر من خط على نفس جهاز المحمول.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title