مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • “مصر إيطاليا” تطرح “ڤينشى لاجونز” فى العاصمة الإدارية باستثمارات 1.5 مليار جنيه

“مصر إيطاليا” تطرح “ڤينشى لاجونز” فى العاصمة الإدارية باستثمارات 1.5 مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 12 سبتمبر 2022 - 16:01

طرحت شركة مصر إيطاليا العقارية مرحلة “فينشى لاجونز” على مساحة 13 فدانا بمشروع “ڤينشى” فى العاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 1.5 مليار جنيه، وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للشركة خلال عام 2022.

وقال محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن مشروع “ڤينشى” يقام على مساحة 110 أفدنة بمنطقة R7 فى العاصمة الإدارية، ومن المخطط الانتهاء من المشروع خلال عام 2023.

وأضاف أن وحدات “ڤينشى لاجونز” تتنوع بين جاردن فيلا وسكاى فيلا وشقق الجاردن تيراس وشقق الـ3 غرف نوم، ودبل فيو هاوس بإطلالة مزدوجة على اللاجونز من ناحية وعلى منطقة الفيلات المصممة من قبل هانى سعد أنوفيشنز من ناحية أخرى، وتمتلك 100% من الوحدات إطلالة مباشرة على منطقة اللاجون والمناظر الطبيعية، وتبلغ مساحة اللاجون 5 آلاف متر مربع بشريط شاطئى 700 متر.

وأوضح أن الشركة تعاونت مع شركتى “بيورسكيب” لتصميم المناظر الطبيعية والتخطيط الحضرى وأعمال اللاند سكيب، وشركة “دى إم إيه” للتصميم المعمارى.

وقال محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن حجم استثمارات مشروع “ڤينشى” يبلغ 7 مليارات جنيه، ويضم المشروع منطقة تجارية متكاملة الخدمات وتتمثل فى”ڤينشى ستريت” وهو شريط تجارى كبير بدأت الشركة فى طرحه للبيع حيث يضم مختلف الوسائل التجارية والترفيهية ويتيح مساحات مخصصة للعيادات.

وأضاف أن المرحلة الجديدة من المشروع تأتى تماشيا مع رؤية الحكومة لتنمية وتشغيل العاصمة الإدارية الجديدة بنهاية هذا العام، واستكمالا لخطة الشركة التوسعية وتنويع استثماراتها.

وأشار إلى أن شركة مصر إيطاليا العقارية، تطور نحو 25 مشروعا سكنيا وسياحيا وتجاريا وفنادق سياحية فى مختلف أنحاء مصر، وتشمل المشاريع السكنية “البوسكو” و”ڤينشى” فى العاصمة الإدارية، و”لانوڤا فيستا” و”البوسكو سيتى” فى مدينة القاهرة الجديدة؛ بالإضافة إلى المشاريع التجارية “جاردن 8″ و”ڤينشى ستريت” والمجمع الإدارى “كايرو بيزنس بارك”، والمشاريع الساحلية مثل “كاى سخنة”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title