مدينة مصر

بنك saib يقدم باقة من المزايا والعروض المجانية بمناسبة «عيد الفلاح»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 07 سبتمبر 2022 - 15:15

يشارك بنك saib في فعالية الشمول المالى وذلك تزامنًا مع عيد الفلاح خلال الفترة من 1- 15 سبتمبر 2022، تحت رعاية البنك المركزى، حيث يقوم البنك خلال هذه الفترة بتقديم العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز أكبر عدد من فئات المجتمع للتعامل مع القطاع المصرفي الرسمي، وذلك تماشيًا مع توجهات البنك المركزي لدعم وتعزيز الشمول المالي.

 

يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به البنك لتعزيز الشمول المالي، والذي يهدف إلى حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على عمل البنك على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

 

◄ فتح حساب شمول مالى بدون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد

 

وفي هذا السياق، يقدم بنك saib خلال هذه الفترة  مجموعة من العروض تتضمن فتح حساب شمول مالى بدون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد، وإصدار بطاقة مسبقة الدفع بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة الأنترنت البنكي بدون مصاريف.

 

كما تضم العروض، الإشتراك في تطبيق الموبايل البنكي بدون مصاريف، والإشتراك في خدمة المحفظة saib wallet بدون مصاريف، غضافة إلى الإشتراك في خدمة الـ SMS بدون مصاريف.

 

وبالإضافه إلى ذلك يقوم البنك خلال هذه الفتره بالتواجد داخل مركز التثقيف المالى saib cube داخل مول طنطا، والفروع الخاصة بـ بنك saib "طنطا – المحلة – المنصورة – أسيوط – الأقصر – شبين الكوم" لإتاحة جميع المزايا والعروض.

 

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title