مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • الاستثمار المصرية والاتصالات تتفقان على تطوير المناطق الاستثمارية التكنولوجية

الاستثمار المصرية والاتصالات تتفقان على تطوير المناطق الاستثمارية التكنولوجية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 12 يوليو 2018 - 12:37

بحثت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، تطوير المناطق الاستثمارية التكنولوجية ورعاية المبدعين وصغار المبتكرين.

وقال بيان للاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الخميس، إن الجانبين اتفقا على زيادة التعاون المشترك بين الوزارتين لتطوير المناطق الاستثمارية التكنولوجية، وميكنة مركز خدمات المستثمرين وفروعه بالمحافظات والمناطق الاستثمارية والحرة، ورعاية المبدعين وصغار المبتكرين.

كما اتفقا على التعاون من خلال شركة مصر للاستثمار في ريادة الأعمال، والمشروعات المشتركة للتطوير التكنولوجي للخدمات المقدمة للمستثمرين.

وأشار البيان، إلى أن وزيري الاستثمار والتعاون الدولي، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قاما بتسليم رخصة مزاولة نشاط لمنشأة فردية هي "جينوفيتى لخدمات التكنولوجيا والإبداع" في مجال البرمجيات، وذلك في إطار تفعيل منظومة إصدار تراخيص الاستثمار وفقاً لأحكام قانون الاستثمار رقم 72 لسنة 2017.

وقال وزير الاتصالات، إن هذا اللقاء يأتي استكمالاً للمناقشات التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعه مع سحر نصر الأسبوع الماضي بالقرية الذكية، من أجل تعزيز التعاون المشترك في مشروعات التطوير التكنولوجي للخدمات المقدمة للمستثمرين.

كما أشار إلى أهمية التعاون في دعم الابتكار والشركات الناشئة من أجل دفع عمليات التنمية المستدامة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title