وليد حسونة يتفرغ لمهام الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو

بنك مصر الشهادة الدولارية

وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو

الاثنين 25 يوليو 2022 - 12:53

 

 

 أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس القابضة ، البنك الشامل في مصر وبنك الاستثمار في الأسواق الناشئة والمبتدئة عن انتقال وليد حسونة من منصب الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة ليركز على مهام الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو منصة تكنولوجيا الخدمات المالية العاملة في مجال الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور.
 
ويأتي ذلك القرار لمواصلة طرح المزيد من المنتجات وحلول التمويل الابتكارية، حيث نجحت الشركة مؤخرًا في جذب اهتمام أبرز المؤسسات العالمية مثل أمازون وعائلة الحكير. وانطلاقًا من حاجة الشركة إلى فريق إداري مخصص لقيادة مسيرة التوسع في عمليات شركة ڤاليو في الفترة القادمة سيساهم هذا التعديل الإداري في تأهيل ڤاليو لخطوة الطرح العام أو الخاص المحتملة على المدى المتوسط.
 
ساهم حسونة منذ تعيينه في التوسع بمحفظة قطاع التمويل غير المصرفي بالشركة ليشمل أنشطة التخصيم، والمدفوعات الإلكترونية، والتمويل العقاري، والتأمين، بالإضافة إلى مسرع الأعمال EFG-EV Fintech للاستثمار في الشركات الناشئة التي تعمل في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية، ومن بينها شركة فاتورة التي استحوذت عليها شركة تنمية مؤخرًا.

 

وفي هذا السياق قال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، إن انتقال حسونة للتركيز على التوسع في أنشطة وخدمات شركة ڤاليو يأتي في مرحلة حيوية في مسيرة نمو الشركة، وذلك عبر تعظيم الاستفادة من استقلاليتها لتنمية انتشارها الجغرافي والاستفادة من الفرص الهائلة التي ينبض بها السوق المصري وغيره من الأسواق الإقليمية.
 
وأكد عوض أن المجموعة المالية هيرميس ستواصل تقديم الدعم اللازم وتجدد إلتزامها نحو شركة ڤاليو باعتبارها الشركة الأم والمساهم الأكبر في ڤاليو، مشيرا إلى ثقة الإدارة من المهارات القيادية التي يتميز بها حسونة وقدرته على مساعدة الشركة على التوسع في فريق العمل وتطوير المزيد من المنتجات الجديدة بما يساهم في تحقيق جميع أهداف المساهمين.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title