مدينة مصر

«ضامن للمدفوعات» تطلق محفظتها الإلكترونية بالشراكة مع «BKN301»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 17 يوليو 2022 - 14:12

اختارت ضامن للمدفوعات الإلكترونية شركة BKN301 وهي شركة تكنولوجيا مالية تعمل على تطوير خدمات الدفع ووظائف الخدمات المصرفية و Cashflo وهى الشريك المصرى لشركة BKN301 لرقمنة البنية التحتية لخدماتها بالكامل، والتوسع لتقديم خدمات مبتكرة وتحسين تجربة المستخدم من خلال منصتها التكنولوجية لتشغيل المحافظ الإلكترونية.

تعد الاتفاقية جزءًا من استراتيجية النمو الدولية لـ BKN301، والتي تهدف إلى أن تصبح المشغل الرائد في قطاع الخدمات المصرفية المفتوحة والمدفوعات الرقمية، حيث تقدم حلولها إلى الأسواق الدولية مع التركيز القوي على الأسواق سريعة النمو (إفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية) حيث يوجد طلب مرتفع جدا على الخدمات ويتميز سكان هذه المناطق بكثرة أعداد متوسطي العمر والنمو الديموغرافي السريع وتغلغل كبير للهاتف المحمول و تنمية بشكل كبير في التقنيات المتعلقة بالدفع.

تمثل مصر، التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 100 مليون نسمة، واحدة من الأسواق الناشئة التي تتمتع بأعلى إمكانات، وأن 23٪ فقط من الأشخاص يرسلون ويستقبلون المدفوعات الرقمية، وذلك بسبب نقص نقاط البيع مع التجار وقلة الإقبال على بطاقات الدفع.

منصة BaaS ( الخدمات البنكية بالوكالة) التي طورتها BKN301، من خلال محفظتها و 301XB، هى منتج يتيح المعاملات عبر الحدود والتى ستسمح لشركة ضامن بتقديم ميزات جديدة وحلول لعملائها لتسهيل المعاملات مع المصرين المقيمين فى دول الخليج العربى. وبمجرد الحصول على جميع الموافقات التنظمية، يمكن لعملاء ضامن الآن استقبال الأموال دوليًا من أكثر من 100 دولة، بما في ذلك الأسواق التي يصعب الوصول إليها بسبب عدم وجود أنظمة مشتركة مع وجود رؤية واضحة فيما يتعلق بالرسوم والوقت ومراقبة المعاملات.

بالشراكة مع شركة CashFlo وهى شركة تكنولوجيا المدفوعات ومقرها القاهرة وشركة Switchover وهى شركة سويسرية رائدة فى اعمال التكنولوجيا المالية BKN301تهدف الى نشر حلول مصرفية رقمية فى جميع انحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

أعرب الدكتور تامر الحسينى الرئيس التنفيذى لشركة ضامن للمدفوعات الإلكترونية عن امتنانه بهذه الشراكة للتوسع بخدمات ضامن المصرفية المبتكرة لتمكين العملاء من اجراء المعاملات المختلفة.

الجدير بالذكر أن ستيفن موشيولي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BKN301 قد أكد أن: هذه الاتفاقية الجديدة قوة مصممه خصيصًا لاحتياجات الأسواق، مثل السوق المصرى، حيث يوفر الانتشار المنخفض لطرق الدفع الرقمية فرص تطور عالي في المستقبل القريب، ويسعدنا جدًا أن شركة مثل ضامن رأت فينا وفي منصتنا فرصة عظيمة للنمو، ليس فقط للشركة، ولكن للبلد بأكملها، لسرعة رقمنة سوق المدفوعات في مصر، والذي لا يزال مرتبطًا إلى حد كبير باستخدام النقد بالأخص المناطق التى يتم التحكم فيها عن بعد.

علق الدكتور سامى شاوش نائب رئيس مجلس إدارة شركة cashflo نحن متحمسون للغاية بالانضمام للشركات ذات المواهب المتميزة والامتداد العالمي لتقديم حلولا مبتكرة قوية وعالمية ومتخصصة، تم تطوريها من قبل فريق متعدد الثفاقات ومن خلال دمج الأنظمة المعقدة بأكثر الطرق كفاءه لتوفير افضل تجربة للعملاء.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title