• الرئيسية
  • عقارات
  • مزايا للتطوير» تخطط لاستثمار 4 مليارات جنيه خلال عامها الأول بالسوق العقاري 

مزايا للتطوير» تخطط لاستثمار 4 مليارات جنيه خلال عامها الأول بالسوق العقاري 

بنك مر

الأربعاء 29 يونيو 2022 - 16:23

  • ادهم عبدالفتاح
  • كشفت شركة مزايا للتطوير العقاري عن الطفرة الاستثمارية والعمرانية التي حققتها الشركة خلال 9 أشهر فقط من انطلاق عملها بالسوق العقاري المصري، حيث نجحت الشركة في استثمار نحو 1.5 مليار جنيه بمشروعات جديدة خلال تلك الفترة.

    قال محمد علام، رئيس مجلس إدارة شركة مزايا للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت عملها بالسوق العقاري بخطة طموحة تستهدف من خلالها استثمار 4 مليارات جنيه في مشروعات عقارية متميزة خلال العام الأول من انطلاق عمل الشركة، وهي الخطة التي يجري تنفيذها بدقة وتميز.

    وأضاف أن الشركة بدأت استثماراتها بإطلاق مشروعها الأول The Rook في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي كان مميزًا في كافة تفاصيله، بداية من موقعه، وطبيعة المنتج العقاري المقدم في المشروع، وكذلك آلية تسويق المشروع، حيث تم تقديم مفاهيم جديدة بالمشروع منها الإيجار الإلزامي بشكل مختلف وجديد، كما تم تقديم مفهوم عقد الإيجار ثلاثي الأطراف الذي يضمن حقوق العمل ويحقق عائدات استثمارية له.

    وتابع أن الشركة قدمت مفهوم مساحات العمل المشتركة CO WORKING SPACE بشكل مختلف داخل العاصمة الإدارية في المشروع، لتستمر الشركة في البحث عن كل ما هو جديد ومميز ومختلف في مشروعاتها، ثم اطلقت الشركة مشروعين جديدين مايو الماضي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب نجاح الشركة في طرح وتسويق مشروعها الأول في وقت قياسي.

    وأوضح أن الشركة طرحت مشروع "Gemini Towers" والذي يضم برجين هما

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title