• الرئيسية
  • عقارات
  • حديد الجارحي يوقع بروتوكول تعاون مع كونتكت لتقسيط حديد التسليح للتجار والمستهلكين

حديد الجارحي يوقع بروتوكول تعاون مع كونتكت لتقسيط حديد التسليح للتجار والمستهلكين

بنك مر

الاثنين 27 يونيو 2022 - 21:17

  • ادهم عبدالفتاح
  • وقعت مجموعة حديد الجارجي ممثلة في محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة اتفاقية تعاون مع شركة كونتكت للتخصيم، والتي يمثلها السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة. وذلك في إطار حرص مجموعة حديد الجارحي تحقيق تطلعات عملائها ومتطلبات السوق على مستوى تنوع وجودة المنتجات بالتوازي مع مراعاة عدم المغالاة وتحقيق المواءمة المالية لكافة العملاء شركات وأفراد.

     

    وعلى هامش توقيع الاتفاقية، أوضح محمد الجارحي، حرص المجموعة على التجاوب مع احتياجات العملاء المتزايدة عبر استثمار ثورة المعلومات والخدمات التمويلية والمالية المتنوعة، من خلال توقيع اتفاقية تعاون مع شركة كونتكت المالية القابضة، الرائدة في تقديم الحلول والخدمات المالية غير المصرفية.

     

    وبموجب الاتفاقية تضمن "حديد الجارحي" توفير عدد من الحلول والأدوات التمويلية المبتكرة لعملاء المجموعة التي تحاول لعب دورًا في تخفيف الأعباء المالية عن كاهل عملائها، وبما يتيح للشركة أيضًا توسع قاعدة عملائها من مختلف الشرائح والفئات.

     

    ومن شأن هذه الاتفاقية أن تقدم لموظفي مجموعة حديد الجارحي تسهيلات تمويلية بفائدة مميزة على منتجات كونتكت المختلفة في التمويل الاستهلاكي والعقاري من خلال شركاتها المختلفة.

     

    وفي هذا الشأن قال السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة: "إن اتفاقية شركة كونتكت مع مجموعة حديد الجارحي تعكس خبرة أداء المجموعة كواحدة من كبرى شركات الحديد والصلب في مصر".

     

    ومن جانبه، اعتبر "الجارحي" أن هذا التعاون سيحدث تأثيرًا وتغييرًا كبيرين في السوق المصرية، لافتًا إلى أن الاتفاق تم بأسعار فائدة تنافسية، ومتماشيًا مع خطط المجموعة للوصول إلى حلول تمويلية لتسريع وتيرة أعمال الصناعة الخاصة بالشركة.

     

    جدير بالذكر، أن "مجموعة الجارحي" تتكون من ثلاثة شركات؛ شركة مصر الوطنية للصلب بالسويس، والشركة المصرية لمنتجات الحديد والصلب بالسويس، والمصرية للصلب بمدينة العبور، بما مكنها من ضخ حوالي مليون طن متري في السوق لتصبح واحدة من أكبر شركات الحديد والصلب في السوق المصرية.

     

    وقد وفقت "الجارحي" في اختيارها لشركة كونتكت المالية القابضة، التي اختيرت ضمن قائمة أقوى 50 شركة في مصر لعام 2022 من مجلة فوربس ميدل إيست Forbes Middle East، وتتولى كونتكت إدارة مجموعة من الشركات التي تقدم من خلالها مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات التمويلية والتأمينية، وذلك بأسهل إجراءات وصولًا إلى قطاع عريض من السوق.

    التعليقات

    بنك الاسكان والتعمير

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title