“إتش إس بى سى” يطلق التمويل الشخصى الأخضر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 19 يونيو 2022 - 16:04

أطلق بنك “إتش إس بى سى” مصر تسهيلات تمويل شخصى مستدامة فى مصر للمساعدة فى التحول إلى الحياد الكربونى.

وقال البنك فى بيان إن التسهيل سيكون بأسعار فائدة منخفضة عن منتجات التمويل الشخصي الاعتيادية وفترات سداد مرنة. وسيتوافر التمويل لشراء السيارات الكهربائية أو ألواح الطاقة الشمسية للمنازل ونفقات التركيب المرتبطة بها.

وقالت نسرين حافظ رئيس قسم إدارة الثروة والخدمات المصرفية الشخصية فى البنك “قمنا بوضع خطةً طموح لإطلاق حلول مالية يمكن أن تدعم التحول إلى الحياد الكربوني. وتم تصميم منتجاتنا الخاصة بالتمويل الأخضر لدعم جهود بناء نمط حياة أكثر استدامة، كما أن إطلاق تسهيلات التمويل الشخصي المستدام من اتش اس بى سى يدعم رؤية الحكومة المصرية لعام 2030 وهدفها الطموح لتعزيز مصادر الطاقة المتجددة لتشكل 42% من مزيج مصادر الطاقة في الدولة بحلول عام 2035”.

وقال بنك “إتش إس بى سى” إنه يلتزم بالمساعدة في قيادة عملية تحول الاقتصاد العالمى نحو الحياد الكربونى حيث رصد البنك تسهيلات تمويلية بقيمة تتراوح ما بين 750 مليار دولار أمريكي إلى 1 تريليون دولار أمريكي للاستثمار المستدام في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2030 لدعم عملائه في تحولهم إلى نموذج الحياد الكربوني.

كما يستفيد أيضاً من شبكته المنتشرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط من أجل تحديد الشركات الناشئة في المنطقة التي تعمل على تطوير تقنيات خفض الانبعاثات الكربونية كجزء من مسار عمل الابتكار المناخي، وذلك ضمن برنامج شراكة الحلول المناخية العالمية للبنك.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title