• الرئيسية
  • اتصالات
  • هواوي توقع اتفاقية تعاون مع راية لخدمات الشبكات لبناء مراكز بيانات والطاقة النظيفة

هواوي توقع اتفاقية تعاون مع راية لخدمات الشبكات لبناء مراكز بيانات والطاقة النظيفة

الخميس 09 يونيو 2022 - 12:42

 

وقعت شركة هواوي تكنولوجيز مصر،  اتفاقية تعاون مع شركة راية لخدمات الشبكات للتعاون المشترك في المشروعات المستقبلية لبناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة في السوق المصري.
وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن ذلك بهدف تحقيق الحياد الكربوني وبناء مستقبل أخضر وأكثر استدامة وذلك بما يتماشي مع أهداف التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.
 
وقال جوي دينج الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال الطاقة الرقمية بشركة هواوي مصر:” نحرص في هواوي مصر على تعزيز البحث والتطوير في مجال مراكز البيانات والطاقة النظيفة”.

 

وأوضح:” تفخر هواوي بكونها مزود الحلول التكنولوجية التي تستند إلى دمج تقنيات الطاقة الإلكترونية والرقمية بهدف تطوير الطاقة النظيفة وتمكين رقمنه الطاقة لبناء مستقبل أخضر وأكثر استدامة”.
 
وتابع :” نتطلع في هواوي مصر للعمل جنبا إلى جنب مع شركة راية لخدمات الشبكات للتعاون في المشروعات المستقبلية في مجالات بناء مراكز البيانات والطاقة النظيفة خاصة في ظل جهود مصر لاستضافة مؤتمر المناخ وبما يتماشي مع الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ 2050″.

وعبر هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون قائلا :” نتطلع لتعميق أواصر التعاون مع شركة هواوي مصر التي تعد أحد الشركات الفاعلة في مجال توفير الحلول التكنولوجية استنادا إلى أحدث الابتكارات مما سيساهم في التوسع بالمشروعات المستقبلية، والأعمال التشغيلية التي تنفذها الشركة”.

مصر ايطاليا

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title