مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • “بنية سيستمز” تنتهى من ميكنة الوزارات فى العاصمة الإدارية الشهر المقبل

“بنية سيستمز” تنتهى من ميكنة الوزارات فى العاصمة الإدارية الشهر المقبل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 15 مايو 2022 - 16:29

قال أيمن البياع، الرئيس التنفيذى لشركة “بنية سيستمز”، إن شركة “بنية” ستنتهى من أعمال ميكنة كافة الوزارات والهيئات الحكومية داخل العاصمة الإدارية الجديدة خلال شهر يونيو المقبل.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة “MCS” لحلول تكنولوجيا المعلومات، اليوم، للكشف عن تفاصيل النسخة الخامسة من قمة مراكز البيانات التى تنعقد خلال الفترة من 22 إلى 23 مايو الجارى بحضور ورعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات.

وأضاف البياع أن مشاركة “بنية سيستمز” كراعى للقمة هذا العام يأتى من إيمانها بأن القمة تعتبر رسالة قوية تؤكد أن مصر هى قاطرة التحول الرقمى من خلال مشروعات عملاقة يمكن إعادة تصديرها لسوق أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن الإطار التنظيمى لمراكز البيانات الصادر عن جهاز تنظيم الاتصالات يعد إجراء تحفيزى للشركات الراغبة فى الاستثمار بمصر.

وقال وسيم يوسف، المدير الإقليمى لشركة “بالو التو نتوركس” لحلول أمن المعلومات فى شمال وشرق وغرب أفريقيا، إن السوق العالمى يواجه حاليا أزمة فى نقص العمالة المتخصصة فى مجال أمن المعلومات.

وأشار يوسف إلى أن شركته تعتزم طرح مجموعة من المبادرات خلال العام الجارى بالتعاون مع الحكومة المصرية لتأهيل وتدريب حديثى التخرج فى مجال أمن المعلومات.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title