• الرئيسية
  • عقارات
  • أوراسكوم كونستراكشون تضيف عقوداً بـ650 مليون دولار في مصر وأمريكا

أوراسكوم كونستراكشون تضيف عقوداً بـ650 مليون دولار في مصر وأمريكا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 09 يوليو 2018 - 12:35

قالت أوراسكوم كونستراكشون ليميتد، إنها أضافت عقوداً جديدة في كل من مصر والولايات المتحدة الأمريكية بقيمة 650 مليون دولار أمريكي إلى قيمة المشروعات تحت التنفيذ خلال الربع الثاني من عام 2018.

وقالت الشركة في بيان اليوم الأحد، إن قيمة العقود الجديدة في مصر بلغت حوالي 415 مليون دولار أمريكي لتشمل مشروعات في قطاعات النقل والمياه والتنمية العمرانية مثل مدينة العلمين.

وأضافت الشركة، أنها بدأت تنفيذ أعمال إنشاء جزء من هذه المشروعات وتوقيع الوثائق النهائية الخاصة بها.

وأوضحت، أنها وقعت على عقود جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية تبلغ قيمتها حوالي 235 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثاني من العام، مسجلة بذلك زيادة متوقعة في نشاطها مقارنةً بالربع الأول من عام 2018.

وتابعت، أن العقود الجديدة تشمل مشروعات في قطاعات المباني التجارية والبنية التحتية والصناعة منها المرحلة الثانية من تطوير مشروع قطار PHX Sky Train الذي يشمل أعمال مسار القطار ومرفق الصيانة بمطار Phoenix Sky Harbor الدولي في ولاية أريزونا.

وكشفت القوائم المالية المستقلة المرحلية لشركة أوراسكوم كونستراكشون ليمتيد، خلال أول 5 أشهر من العام الحالي تحولها إلى الخسائر على أساس سنوي، لتسجل خسائر بلغت 537.6 ألف دولار خلال الفترة المنتهية في مايو 2018، مقابل أرباح بلغت 6.48 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title