• الرئيسية
  • عقارات
  • الإسكان: 192 وحدة جاهزة للتسليم بـ"دار مصر" العبور المرحلة الأولى

الإسكان: 192 وحدة جاهزة للتسليم بـ"دار مصر" العبور المرحلة الأولى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 05 يوليو 2018 - 14:48

قال رئيس الوزراء وزير الإسكان المصري، إن هناك 192 وحدة (8 عمارات) جاهزة للتسليم للفائزين بالمرحلة الأولى (تكميلي) بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط بمدينة العبور.

وأضاف مصطفى مدبولي في بيان اليوم الخميس، أن أكواد العمارات هى (111 – 412 – 421) موقع 1، أرقام (30 – 31 – 32 – 33 – 38 – 39 – 40 – 41).

من ناحيته، أوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه تم تجهيز محاضر استلام الوحدات، وهى جاهزة للتسليم للحاجزين على مدار 8 أيام، وتم التواصل مع بنك التعمير والإسكان، فرع العبور (سوق العبور)، لتحديد موعد بدء تسليم الوحدات لمستحقيها.

وأشار، أحمد عمران، أنه على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لفرع البنك لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة.

وتابع، أنع على الفائز بعد ذلك التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومى للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، أصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، صورة إيصال سداد الوديعة، صورة إيصال سداد آخر قسط.​

وطرحت وزارة الإسكان في 2014، المرحلة الأولى من مشروع دار مصر بعدد 1328 وحدة عمارة بإجمالي 31.8 ألف وحدة سكنية في 8 مدن جديدة هى القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العبور، الشروق، العاشر من رمضان، بدر، السادات، دمياط الجديد.

وطرحت المرحلة الثانية من المشروع في 2015، بعدد 25.6 وحدة سكنية، في 11 مدينة جديدة هى 6 أكتوبر، الشيخ زايد، 15 مايو، دمياط الجديدة، الشروق، العبور، بدر، العاشر من رمضان، السادات، القاهرة الجديدة، المنيا الجديدة، برج العرب الجديدة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title