مدينة مصر

فايبر مصر تستحوذ على إكوينوكس العالمية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 05 يوليو 2018 - 10:04

أعلنت شركة "فايبر مصر"، الشركة الرائدة في مجال تكامل الأنظمة ومقدمي خدمات تكنولوجيا المعلومات، عن استحواذها على "إكوينوكس العالمية"، المؤسسة الرائدة في مجال توفير وتنفيذ حلول التكنولوجيا والبنية التحتية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
 
ومن المتوقع أن هذا الاستحواذ سيؤدي إلى زيادة قاعدة العملاء لدى فايبر مصر من خلال ضم أكثر من 200 عميل من عملاء إكوينوكس لشركة فايبر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما سينعكس على تعزيز قدراتها التنافسية في القطاعات المختلفة التي تعمل بها، بالإضافة إلى تحقيق خططها التوسعية الضخمة في نفس الوقت.
وبموجب هذه الصفقة سيتم دمج الأعمال التجارية الإقليمية والعروض الخاصة بإكوينوكس في أعمال "فايبر مصر"، وذلك للسماح لكلتا الشركتين بتقديم حلول وخدمات لا مثيل لها والإستفادة من نجاحاتهما السابقة  منذ بدء عملهما في مجالات البنية التحتية وتكنولوجيا مراكز البيانات والتطبيقات والخدمات السحابية والخدمات المدارة.
كما ستسهم عملية الاستحواذ أيضًا في النمو الأفقي لـ "فايبر مصر" من خلال الاستفادة من التواجد الإقليمي لإكوينوكس وسوق العمل الخاص بها وتعزيز قدرتها التنافسية على تطويرحجم أعمالها ومساندة إقتصاديات دول المنطقة. علاوةً على أنه من خلال عملها في السوق المصري الذي يعتبر من أكثر الأسواق جاذبية والتي تحقق نموًا قويًا، فإن شركة فايبر مصر تحتل مكانة تتمكن من خلالها من خدمة هذا السوق بصورة شاملة وفي مختلف القطاعات.
وصرح أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فايبر مصر: "نحن متحمسون لآفاق ونتائج هذه الصفقة، ومتأكدون أن الخبرات الواسعة التي تتمتع بها إكوينوكس بالإضافة إلى سجل نجاحها الطويل في هذا المضمار سيمكن شركة فايبر مصر من تنفيذ أفضل نماذج الحلول والخدمات التقنية المبتكرة للعملاء".
ومن جانبه قال أسامة قعدان، الرئيس التنفيذي لشركة إكوينوكس العالمية: "تعد شركة إكوينوكس  واحدة من الشركات الرائدة في مجال تكامل الأنظمة في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث حصدت جوائز متعددة على مدار الأعوام لابتكاراتها وتميزها التقني".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title