• الرئيسية
  • اتصالات
  • ضامن للمدفوعات الإليكترونية: استثمرنا 100 مليون جنيه في إنشاء وتطوير البنية التحتية التكنولوجية

ضامن للمدفوعات الإليكترونية: استثمرنا 100 مليون جنيه في إنشاء وتطوير البنية التحتية التكنولوجية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 11 يناير 2022 - 12:08

  • ادهم عبد الفناح
  • أشاد الدكتو رتامر الحسيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن للمدفوعات الإليكترونية  بتوجه الدولة المصرية في ترسيخ وتعميم أسس ميكنة ورقمنة المدفوعات والتحصيل، مؤكداً أن  سوق المدفوعات الإلكترونية سوق واعد.                                                                                                           

    وأكدالحسيني على رغبة "ضامن" الشديدة في التوسع والاستثمار في الدول الافريقية، مؤكداً فقط انتظار الفرصة المناسبة للانتشار في القارة السمراء، وأيضاً تسعي "ضامن" لإضافة خدمات جديدة مثل أقساط "شركات التأمين"وخدمات اخرى لقائمة الشركة.

    وأشار الحسيني إلي وجود تعاون قوى مع البنوك وشركات الاتصالات في مصر، حيث يوجد توقيع فعلى بين "ضامن" وعدد 5 بنوك داخل مصر لتقديم خدمات مختلفة مثل توفير الدفع عبر ماكينات الشركة، وأيضا بالاشتراك في مبادرة البنك المركزي لنشر ماكينات الPOSوذلك بالتعاون مع كلا من بنك مصر وبنكQNB وبنك CIB وبنك المصرف المتحد والبنك الأهليالمصري، كما تعتمد ضامنبشكل كبير على التعاون مع شركات الاتصالات، 70 % من حجم عمل الشركة مع شركات " فودافون-we - أورنج- اتصالات مصر.

    وأكد تامر الحسيني علي تواجد "ضامن" في السوق المصرية منذ 2018 من حيث التواجدمن خلال شبكة تضم 100 ألف نقطة داخل كافة مدن وقري الجمهوريةوتمتلك ضامن اكثر من 26 فرعا على مستوى محافظات مصر، وارتفاع حجم الخدمات خلال عام 2021 من 400 إلى أكثر من 500 خدمةأبرزها سداد فواتير المرافق العامة (الكهرباء – المياه – الغاز) بالإضافة الى شحن كروت الكهرباء والمياه، سداد فواتير التليفون الارضي والمحمول والانترنت، ومصروفات المدارس الحكومية والجامعات والتبرعات وسداد اقساط القروض الصغيرة والمتناهية الصغر وشحن الالعاب والعديد من الخدمات الاخرى.

    وقد استثمرنا 100 مليون جنية مصري في إنشاء البنية التحتية التكنولوجية وجاري تطويرها بنفس قيمة رأس المال لمواكبة التحديات المستقبلية وزيادة حجم الاعمال. كما تقوم الشركة بإنجاز أكثر من 650 ألف عملية ليصبح إجمالي الخدمات المقدمة خلال الشهر 18 مليون عملية ناجحة.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title