محمد سيد رئيساً لبورتو جروب

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 03 يوليو 2018 - 12:57

قرر مجلس إدارة مجموعة بورتو القابضة- بورتو جروب تعين محمد سيد عبد الرازق رئيساً لمجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن المجلس وافق على تعيين جمال فوزي فتح الله ممثلاً عن سولو جلوبال هوليدنج بدلاً من محمد فؤاد المكاوي.

كان محمد سيد محمد عبدالرازق يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عامر منذ تأسيسها ثم انتقل بعد الانقسام نائباً لرئيس مجلس إدارة بورتو جروب إلى أن تم اختياره بالأمس رئيساً للمجموعة.

وأعلنت الشركة قوائمها المالية المجمعة عن الربع الأول 2018، والتي أظهرت تراجع أرباحها بنسبة 41.9% على أساس سنوي، لتصل 45.5 مليون جنيه، مقابل 78.37 مليون جنيه في الربع المقارن قبل عام، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وكان مجلس إدارة مجموعة بورتو جروب وافق على تعديل القيمة الاسمية للسهم من خلال تجميع 6 أسهم من أسهم رأس المال لتصبح سهماً واحداً.

ووافق المجلس على زيادة رأس المال المصدر من 601.8 مليون جنيه إلى 1.14 مليار جنيه، عن طريق إصدار 896.9 مليون سهم، على أن يتم الاكتتاب فيها من جانب قدامى المساهمين بالقيمة الاسمية للسهم مع إعمال تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي، على أن يتم السير في إجراءات الزيادة بعد تجميع أسهم رأسمال الشركة.

يُشار إلى أن القوائم المالية لشركة بورتو خلال 2017 أظهرت تحقيق أرباح بلغت 245.5 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 117.5 مليون جنيه في 2016.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title