هيرميس توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع شركة مدينة نصر للإسكان بقيمة 750 مليون جنيه 

بنك مصر

الأحد 26 ديسمبر 2021 - 13:40

 

 
أعلنت المجموعة المالية هيرميس، اليوم، أنها أبرمت اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع شركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير» (MNHD) وذلك بقيمة إجمالية تبلغ 750 مليون جنيه.

وذكرت هيرمس أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، قام بدور المستشار المالي للصفقة التي ستتضمن مجموعة من إصدارات التوريق في صورة صفقات تابعة، بينما تقوم شركة «المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية»، المملوكة بالكامل للمجموعة المالية هيرميس القابضة والشركة الرائدة في مجال حلول التأجير التمويلي والتخصيم، بدور الطرف المقرض.

من جانبه، أكد ماجد العيوطي العضو المنتدب بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، على اعتزازه بتوطيد العلاقة وتعزيز الشراكة مع القيادة الجديدة لشركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير».

وأعرب العيوطي عن سعادته بالتقدم الملحوظ الذي أحرزته الشركة في سوق التطوير العقاري، حيث تمثل هذه الصفقة إحدى الركائز الأساسية في استراتيجية هيرمس التي تهدف إلى عقد شراكات جذابة بمختلف القطاعات الرئيسية التي تمثل عصب الاقتصاد المصري، والترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها مختلف قطاعات الشركة، ومساعدة الشركات عبر تلبية احتياجاتها للتمويل دائمة النمو.

ومن ناحية أخرى أعرب طلال العياط الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، عن اعتزازه بإتمام أولى الصفقات مع شركة «مدينة نصر للإسكان والتعمير».

وأضاف أن الصفقة ساهمت في تعزيز استراتيجية هيرمس التي تهدف إلى تقديم مختلف الخدمات لعملائنا تحت مظلة واحدة في المجموعة المالية هيرميس القابضة، مؤكدًا أن إتاحة فرص التمويل لشركات التطوير العقاري يخلق آفاقًا تجارية للعديد من القطاعات الداعمة ضمن سلسلة الإمداد والتوريد بقطاع التطوير العقاري، وبالتالي دعم خطة الحكومة لزيادة فرص الإسكان وتوفير حياة كريمة لهذا العدد المتزايد من السكان في مصر.  

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title