• الرئيسية
  • نقل
  • ناقلات الغاز الطبيعي تقفز بإيرادات قناة السويس في أكتوبر

ناقلات الغاز الطبيعي تقفز بإيرادات قناة السويس في أكتوبر

بنك مصر

الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 - 23:47

أعلن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس المصرية، أن القناة حققت إيرادات بلغت 551.1 مليون دولار في أكتوبر، بزيادة نسبتها 12.4% على أساس سنوي.

بلغت عائدات قناة السويس خلال الفترة من يناير إلى أكتوبر لعام 2021 نحو 5.2 مليار دولار مقابل 4.6 مليار دولار خلال ذات الفترة من العام الماضي، بنسبة زيادة قدرها 12.4%، حسب الفريق ربيع.

رجع رئيس هيئة قناة السويس زيادة إحصائيات الملاحة للقناة خلال أكتوبر الماضي بشكل أساسي إلى نتائج السياسات التسويقية المرنة التي انتهجتها قناة السويس في التعامل مع مختلف أنواع السفن العابرة للقناة، لا سيما ناقلات الغاز الطبيعي المُسال.

وأشار إلى ما سجلته التقارير الملاحية من زيادة غير مسبوقة في أعداد وحمولات ناقلات الغاز الطبيعي المُسال العابرة للقناة، التي بلغت 84 ناقلة خلال شهر أكتوبر من العام الجاري، مقابل عبور 46 ناقلة خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، بنسبة زيادة قدرها 82.6%.

زادت الحمولات الصافية لناقلات الغاز الطبيعي المُسال بنسبة 87.5%، إذ بلغ إجمالي الحمولات الصافية لناقلات الغاز الطبيعي المُسال خلال شهر أكتوبر من العام الجاري 9.3 مليون طن، مقابل 4.9 مليون طن خلال شهر أكتوبر من العام الماضي.

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title