• الرئيسية
  • نقل
  • إكسون موبيل مصر تعلن عن الفائزين بالمرحلة الثانية من مسابقة "الدبابة"

إكسون موبيل مصر تعلن عن الفائزين بالمرحلة الثانية من مسابقة "الدبابة"

بنك مر

الجمعة 22 يونيو 2018 - 10:40

قال على عبد المتعال، مدير  التسويق لشركة إكسون موبيل مصر:  "نحتفل اليوم بفوز 10 عملاء لزيوت موبيل دلڨاك فى المرحلة الثانية من المسابقة التى ستمتد لأربع مراحل حتى شهر يوليو القادم".
وقال أحد الفائزين: "أرسلت للشركة 6 خطابات وكنت أثق فى فوزى بالدبابة فسمعة الشركة تسبقها وتتمتع بصيت عالى جدا بمحافظة مطروح حيث يستخدم معظم السائقين بالمحافظة زيوت موبيل ويطلبون المنتج بالاسم ويرجع ذلك لثقتهم الكبيرة فى منتجات موبيل،  وكان ذلك الدافع والآمل الذى جعلنى واثق من الفوز، ولم تواجهنى أى مشكلة فى الإرسال نهائيا"، هكذا عبر عبد الله متولى مفتاح من محافظة مطروح عن فرحته بالفوز فى المرحلة الثانية من مسابقة " موبيل دلڨاك".
جاء ذلك خلال الاحتفالية الرائعة التى أقامتها شركة إكسون موبيل مصر بأحد فنادق القاهرة الكبرى لتسليم 10 سيارات "شيفرولية الدبابة" لـ10 فائزين فى المرحلة الثانية من مسابقة "موبيل دلڨاك"،  وذلك فى حضور المهندس على عبد المتعال مدير التسويق، وعدد من قيادات الشركة،  فضلاً عن الفائزين وأسرهم.
وكانت عملية السحب التى تم إجراءها فى أواخر شهر إبريل الماضى برعاية وإشراف وزارة التضامن الاجتماعى، قد أسفرت عن فوز المتسابقين من 10 محافظات هى:  أسوان،  جنوب سيناء،  مرسى مطروح،  بورسعيد،  دمياط،  الإسكندرية،  سوهاج،  القاهرة،  المنوفية والمنيا.

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title