مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • ريلمي تطلق هاتف Realme GT Neo2 بمميزات خارقة مخصصة للألعاب.. سعر ومواصفات

ريلمي تطلق هاتف Realme GT Neo2 بمميزات خارقة مخصصة للألعاب.. سعر ومواصفات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 23:44

  • طة نبيل
  • أعلنت شركة ريلمي Realme، عن هاتفها الذكي الأحدث GT Neo2، عبر حدث افتراضي في الصين.

     

     

     

    وكانت ظهرت العديد من التسريبات حول الهاتف الذكي الجديد عدة مرات، والتي ذكرت أن الهاتف سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن فائق السرعة.

     

     

    وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يمتاز هاتف ريلمي Realme GT Neo2، بشاشة مثقبة من نوع AMOLED، بقياس 6.6 بوصة، وبجودة عرض Full HD+، تدعم معدل تحديث عال يبلغ 120 هرتزا، إلى جانب العديد من الميزات الموجودة في شاشات سامسونج.

    مواصفات هاتف ريلمي Realme GT Neo2

     

     

    يقدم هاتف ريلمي Realme GT Neo2، كاميرا خلفية ثلاثية، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، متصلة بعدسة واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا أمامية داخل نوتش أعلى الزاوية اليسرى من الهاتف بدقة 16 ميجابكسل.

     

     

    ويتم تشغيل هاتف ريلمي GT Neo2، بواسطة معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 870، يقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت.

     

    وزودت ريلمي هاتف Realme GT Neo2، بغرفة تبريد مبتكرة بجزيئات الماس الفعلية حجمها 40-50 ميكرومتر، محاطة بورقة جرافين من الدرجة الفضائية وغرفة تبريد بخار ضخمة تبلغ مساحتها 4،129 ملميتر مربعا، والتي من المتوقع أن تخفض درجة حرارة الجهاز بما يصل إلى 18 درجة مئوية، وأداء الهاتف العام أفضل بنسبة تصل إلى 20٪.

     

     

    ويحتوي هاتف ريلمي GT Neo2، على واجهة المستخدم Realme UI 2.0 المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 11، كما يوفر GT Mode 2.0 وهو وضع برمجي عالي الأداء يعزز الأجهزة لتوفير تجربة اللعب المطلقة.

     

     

    ويحزم هاتف ريلمي Realme GT Neo2، بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 وات، وتدعى الشركة أن التقنية تشحن الجهاز من 0 إلى 100٪ في غصون 36 دقيقة.

     

    سعر هاتف ريلمي GT Neo2

    ويتوفر هاتف ريلمي Realme GT Neo2 بثلاثة ألوان هي الأزرق المتدرج والأسود والأخضر النعناعي، ويباع مقابل سعر يبدأ من 370 دولارا أمريكيا (أي ما يعادل 5 آلاف و800 جنيه مصري).

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title