• الرئيسية
  • اتصالات
  • realme تعلن عن إطلاق MagDart أسرع حلول الشحن المغناطيسي اللاسلكي في العالم

realme تعلن عن إطلاق MagDart أسرع حلول الشحن المغناطيسي اللاسلكي في العالم

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 08 أغسطس 2021 - 12:07

  • طه نبيل
  • أعلنت realme عن إطلاق أول نظام للشحن المغناطيسي اللاسلكي لهواتف الاندرويد. يُعد شاحن MagDart أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم، ويمثل نقلة نوعية للشحن اللاسلكي المغناطيسي لمستويات غير مسبوقة من السرعة. يتم إطلاق الشاحن الجديد مع هاتف realme flashالحصري، بالإضافة لعدد من الإكسسوارات الأخرى للشحن المغناطيسي. هذا ومن المتوقع أن يمثل الشاحن المغناطيسي اللاسلكي الجديد بقدرة 50 واط ثورة في منظومة الشحن المغناطيسي اللاسلكي للهواتف الذكية.        

    وتعليقًا على إطلاق هذا الشاحن المتطور، يقول السيد/هشام محرم-مدير التسويق في realme: "تلتزم realme بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية المستقبلية لمستخدميها من الشباب حول العالم، ولذلك يمثل شاحن realme MagDart انجازًا هامًا في إطار هذا الالتزام. إننا فخورين بكوننا العلامة التكنولوجية العالمية التي تقدم قفزات هائلة في جودة المنتجات المقدمة لعملائنا، كما نتميز بهواتفنا الذكية المتطورة ومنتجات الذكاء الاصطناعي الأخرى التي نقدمها للأسواق العالمية"

       

    realme flash، أول هاتف اندرويد ذكي يدعم الشحن المغناطيسي اللاسلكي في العالم

    هاتف realme Flash الذي يُعد أول Concept Phone من realme، مزود ببطارية 4500 ميللي أمبير ، ويدعم استخدام شاحن MagDart اللاسلكي بقدرة 50 واط، والذي يمكنه شحن بطارية الهاتف من 0 إلى 100% في أقل من ساعة، وهو تقريبًا نفس زمن الشحن الذي يستغرقه شاحن realme SuperDartالتقليدي بقدرة 50 واط.  

    شاحن MagDart بقدرة 50 واط، أسرع شاحن مغناطيسي لاسلكي في العالم

    شاحن MagDart بقدرة 50 وات مزود بنظام تبريد هوائي فعال يحافظ على درجة حرارة اللوحة الرئيسية للشاحن والدوائر الالكترونية عند درجة حرارة مقبولة بمساعدة مروحة قوية ومدمجة يمكنها إزالة الحرارة الزائدة بسرعة من خلال تمرير تيار هوائي على الشاحن بما يتيح له المحافظة على قدرته التشغيلية عند مستويات أداء عالية ولفترات زمنية أطول.   

    شاحن MagDart بقدرة 15 واط، الشاحن المغناطيسي اللاسلكي الأقل سُمكًا

    يبلغ سُمك شاحن MagDart بقدرة 15 واط، 3.9 مللي فقط، وهو بذلك أقل سُمكًا بنسبة 26.4% من شاحن MagSafe بالرغم من أنه أسرع منه في الشحن بفضل تصميم اللوحة الرئيسية والملفات المنفصلة للشاحن. لقد تم وضع اللوحة الرئيسية وملفات شاحن MagDart عند نهايتي قابس الشحن ولوحة الشحن على التوالي، وهو ما يجعل لوحة الشحن أقل سُمكًا ومزودة بملف شحن واحد فقط. ويقوم هذا التصميم بفصل هذين المصدرين لتقليل الحرارة المتولدة عن الشحن وبالتالي تقليل الأثر الناتج عن ارتفاع درجة الحرارة وإتاحة عدد ساعات أطول من الشحن فائق الأداء، بما يُمكن معه شحن بطارية الهاتف الـ 4500 ميللي أمبير ساعة من 0 إلى 100% خلال 90 دقيقة فقط، وهو زمن أسرع بكثير من شواحن المنتجات المنافسة.    

    2 في 1: باور بنك MagDart

    طرحت realme أيضًا باور بنك MagDart وقاعدة شحن خاصة. ويمكن اقتران القطعتين معًا ليصبحا معًا وحدة شحن رأسية، بحيث يمكن شحن الهاتف من خلال وحدة الباور بنك، ويمكن لقاعدة الشحن القيام بشحن بطارية الباور بنك في الوقت نفسه. فإذا كنت تريد الشحن وأنت خارج المنزل، يمكن سحب الباور بنك وتوصيله بالهاتف الذكي مباشرة. أما بالنسبة لتصميم الباور بنك، فتم استخدام الجلد الأبيض النباتي والألومنيوم في تصنيعه.       

    إكسسوارات نظام شحن MagDart

    إضاءة MagDart Beauty Light وتم تصميمها لالتقاط صور البورتريه. ويمكن توصيل هذه القطعة بسهولة بالهاتف من خلال MagDart وشحنها من خلال الشحن العكسي للهاتف الذكي، لتوفير اضاءة فلاش قوية إضافية عند التقاط صور السيلفي.

    محفظة MagDart ويمكنها أن تتحول إلى مسند لحمل الهاتف عند مشاهدة الأفلام أو القيام بمكالمات الفيديو. ويمكن للمحفظة حمل 3 بطاقات ائتمان قياسية. 

    جراب realme GT MagDart ويمكن من خلاله التوافق بين realme GT وشاحن MagDart. ويتصل الجراب عبر وصلة    Type-C تتيح إمكانية الشحن اللاسلكي للهاتف عن طريق تكنولوجيا MagDart  

    تتمكن realmeدائمًا من تحقيق قفزات تكنولوجية كبيرة لصالح المستخدمين الشباب حول العالم، حيث تُعد realmeواحدة من أولى شركات الهواتف الذكية التي تطلق تكنولوجيا شحن UltraDart بقدرة 125 وا’، ومن أولى الشركات التي تزوّد هواتفها بمعالج من طراز Qualcomm Snapdragon 888، وكانت هواتفها من أولى الهواتف المزودة بكاميرا 64 ميجا بكسل. هذا وتواصل realme تقديم منتجاتها فائقة الأداء وتصميماتها الرائعة للشباب حول العالم بأسعار اقتصادية، وهو ما جعل من realme العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، حيث وصل عدد مستخدمي هواتفها إلى 100 مليون مستخدم، وهو الإنجاز الذي تمكنت الشركة من تحقيقه خلال ثلاث سنوات فقط طبقًا لنتائج البحوث السوقية التي قامت بها مؤسسة Strategy Analytics للبحوث السوقية والاستشارات. في الوقت نفسه، كانت realme العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا خلال الربع الثاني من 2021 بمعدل نمو سنوي وصل إلى 149% طبقًا لبيانات شركةInternational Data Corporation (IDC) للبحوث.

    إنّ هذا الإنجاز يتيح المزيد من النمو والازدهار لمبيعات واستراتيجيات أعمال realme. تأسست realme عام 2018 وهي الآن سابع كبرى العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم وتتواجد في 61 سوق، كما أصبحت خامس أكبر علامة لصانعي الهواتف الذكية في 13 سوق عالمي والخامسة في منطقة أوروبا خلال الربع الثاني من 2021. ويُعد الوصول إلى 100 مليون مستخدم أحدث إنجازات realme على المستوى العالمي، حيث أضافت من خلاله لقب "الأولى" قبل اسمها مرة أخرى.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title