مدينة مصر
  • الرئيسية
  • «MG Developments» تنهي تنفيذ «Strip Mall» بمشروع «بلو بلو السخنة» باستثمارات 100 مليون جنيه

«MG Developments» تنهي تنفيذ «Strip Mall» بمشروع «بلو بلو السخنة» باستثمارات 100 مليون جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 04 أغسطس 2021 - 16:35

  • ادهم محمد
  • أعلنت شركة MG Developments  عن انتهاء تنفيذ المول التجاري الخاص بمنتجع “بلو بلو السخنة”، وطرح الوحدات الخاصة به للإيجار والمقامة علي دور واحد “ستريب مول” وتبلغ مساحته 2500 متر باستثمارات بلغت 100 مليون جنيه.

    قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المول Strip Mall  هو مركز تسوق مفتوح، وتقوم فكرة هذا النموذج علي خدمة الاحتياجات اليومية لمالكي الوحدات في المنتجع بتوفير أهم المستلزمات، وأيضا  خدمةزائري العين السخنة.

    أضاف أن نسبة الإنجاز في منتجع بلو بلو بلغت 80% وقد تم تسليم عملاء الشركة المراحل السابقة، وذلك ضمن استراتيجية الشركة في جميع مشروعاتها والالتزام التام بمواعيد التسليم.

    أكد أن الشركة لديها خطة للتوسع في اطلاق مشروعات جديدة في مناطق جديدة ذات عائد استثماري متميز خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى اطلاق مراحل جديدة في مشروعات قائمة بالفعل، مؤكدا على نشاط السوق العقارية واستيعابها لمزيد من الوحدات لاستمرار وجود فجوة بين العرض والطلب لكافة الشرائح السكنية.

    أوضحت اية الشناوي رئيس القطاع التجاري، أن ستريب مول الخاص بمنتجع بلو بلو يمتاز بتوفير مدخل خاص للملاك من داخل المنتج وأيضا مدخل خارجي يخدم زوار السخنة والقادم من وإلي الغردقة.

    أضافت الشناوي أن المول يعد وجه ممتازة لممارسة الانشطة التجارية والإدارية للشركات وأصحاب العلامات التجارية حيث يتوافر به العديد من المميزات التي تجذب العملاء.

    أشارت الشناوي إلى أن ستريب مول يوفر عدد كبير من البدائل والتي منها تنوع مساحات المحلات التجارية حيث تبدأ المساحات من 20 مترًا مربعًا، وجود عيادات طبية وسلسلة مطاعم وقاعة انتظار.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title