مدينة مصر

هواوى تطلق P20 Pro الجديد بالأسواق المصرية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 20 مايو 2018 - 14:31

أعلنت اليوم مجموعة هواوى لأعمال المستهلك عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية المنتظرة P20 Pro فى سوق الهواتف الذكية المصري. والذى من المتوقع أن يكون أفضل الهواتف الذكية والأكثر تطوراً بالعالم حتى نهاية العام الجارى، ليس فقط لكونه أول هاتف ذكى يأتى مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تحتوى على أكبر عدد من الميجابيكسل وتزويده بأقوى معالجات الذكاء الاصطناعى وهو Kirin 970، بل بتحقيقه رقم قياسى جديد بنسبة مبيعاته فى أسواق أوروبا الغربية بعد إطلاق الهاتف فى الأسواق العالمية بشهر واحد فقط، وهذا بالإضافة الى تحقيق أعلى النتائج فى اختبارات منصة DxOMark.com، الموقع الالكترونى المتخصص فى اختبار كاميرات الهواتف الذكية. حيث بلغت النتائج مجموع مميز بقدر 109 درجات- 114 نقطة لجودة الصور، و98 نقطة لجودة مقاطع الفيديو، وأخيراً حصوله على جائزة "أفضل تصوير فوتوغرافى عبر هاتف ذكى" من قبل الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA).

 

ومن جانبه، صرح السيد "كيث لي"، المدير التنفيذى لمجموعة هواوى لأعمال المستهلك، قائلاً "نحن نقدم تجربة رائدة ومتطورة من التصوير الفوتوغرافى فى هاتف هواوى P20 Pro، الذى يرسى معايير ومفاهيم جديدة ومبتكرة للتصوير الفوتوغرافى بواسطة الهواتف الذكية. وذلك لأنه يوفر أكثر النتائج وضوحاً حتى إذا كان المستخدمين من هواة أو محترفى التصوير، فالمستخدم لا يحتاج إلا إلى الانتقاء واختيار ما يرغب بتصويره، وباقى العملية ستكون جاهزة تماما بفضل التقنيات الأحدث عالميا التى يدعمها الهاتف."

 

وبطرح هاتف هواوى P20 Pro، تعلن الشركة عن إطلاق عصر جديد من عالم التصوير باستخدام الهاتف الذكى المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث تعمل الكاميرا المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعى AI) (Master على توفير تجربة رائدة ومتطورة للغاية من التصوير الفوتوغرافي، بواسطة انتاج صور فوتوغرافية بجودة احترافية وبسهولة كبيرة.

 

يعتبر هاتف هواوى P20 Pro أول هاتف ذكى فى الأسواق العالمية حالياً يأتى مزوّداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات، حيث تحتوى على مستشعر بدقة 40 ميجابكسل مع فتحة عدسة قياس (f/1.8)، ومستشعر ألوان أحادى بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة عدسة قياس (f/ 1.6) لتعزيز مستوى العمق وإثراء بنية الأشكال، فضلاً عن مستشعر قياسى للصور بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة قياس (f/2.4). ويعتمد المستشعر الأخير على تكنولوجيا التثبيت البصرى للصور OIS، فيما يحتوى المستشعران الآخران على خاصية تثبيت الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعى AIS.

 

ويتمتع الهاتف بشاشة ذات حواف رفيعة جدًا من نوع FullView Display تبلغ قياسها 6,1 بوصة. ويقدّم الهاتف مستويات أداء فائقة دون أى تأخر فى الاستجابة، وذلك بسبب اعتماده على ذاكرة عشوائية تبلغ 6 غيغابايت مع تقديم 128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة، حيث يعتمد الهاتف على معالج Kirin 970 ثمانى النواة، ووحدة معالجة عصبية NPU مخصصة، وواجهة المستخدم EMUI 8.1 من هواوي، والتى تعمل بتوافق تام مع نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1، لتوفير تجربة استخدام سلسة وسريعة.

 

وحرصت هواوى هذه المرة على تزويد هاتفها P20 pro ببطارية ذكية بسعة 4000 ملى أمبير فى الساعة تكفى للاستخدام العادى لمدة يومين، بالاضافة الى دعم الهاتف لتقنية الشحن فائق السرعة Super Charge.

 

يذكر أن هاتف هواوى P20 Pro يعد الخيار الأول والمثالى للمستخدمين ممن يبحثون عن أفضل كاميرا للهواتف الذكية فى السوق؛ ليس فقط لأن الهاتف يغنيهم عن استخدام كاميرا تصوير احترافية، بل تفوق على مثل هذه الكاميرات فى بعض من المزايا والخصائص التصويرية.

1

 

2

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title