مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نماء
  • "تحيا مصر" توزع ١٢ الف كرتونة مواد غذائية و15 طن  دواجن للآسر الفقيرة بالجيزة

"تحيا مصر" توزع ١٢ الف كرتونة مواد غذائية و15 طن  دواجن للآسر الفقيرة بالجيزة

بنك مصر الشهادة الدولارية

ارشيفية

الأحد 18 أبريل 2021 - 14:54

  • شيماء حتحوت
  •  

     

     

     

    أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن استقباله صباح اليوم الأحد قافلة صندوق تحيا مصر  الغذائية ضمن حملة  "أبواب الخير" والمكونة من  ٨ سيارات حاويات محملة ب ١٢ الف كرتونة مواد غذائية و15 طن دجاج  وذلك لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر أحتياجآ بمراكز ومدن وأحياء المحافظة في شهر رمضان المعظم خاحصة المناطق النائية.

     

     وأشار محافظ الجيزة إلى أن القافلة تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية  "حياة كريمة" التي يتبناها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والتي تهدف إلي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوي المعيشة والخدمات المقدمة لهم، لافتا إلى أن تلك المبادرات تجسد نموذجا للشراكة الناجحة بين كل أطراف العمل المجتمعي من حكومة ومجتمع مدني وقطاع خاص.

     

    وأكد محافظ الجيزة على أنه سيتم توزيع المواد الغذائية على المستحقين بكافة قطاعات المحافظة، مشيدا بجهود صندوق تحيا مصر فى إقامة مشروعات اجتماعية وتنموية للنهوض بكافة القطاعات والسعى نحو توفير حياة كريمة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين و دعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل.

     

    وأوضح اللواء راشد أن المحافظة لا تدخر جهدا في تقديم كافة التسهيلات الممكنة لدعم مبادرات المجتمع المدنى ورجال الأعمال والجمعيات الأهلية التي تهدف إلي خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم.

     

    شارك في المبادرة هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title