مدينة مصر

«الأهلي تمكين» للتمويل تفتتح أولى فروعها في بني سويف 

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 10 أبريل 2021 - 12:44

 

 
  

 

 
 

 

 
تبدأ شركة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر، في تقديم خدماتها بافتتاح أولى فروعها في محافظة بني سويف، في إطار خطتها لافتتاح 8 فروع بصعيد مصر، كمرحلة أولى، في كل من سوهاج والمنيا وأسيوط وقنا والأقصر وأسوان، قبل نهاية العام الجاري.

صرحت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري و”الأهلي تمكين” للمدفوعات، باستهداف الشركة تحقيق استراتيجية الدولة والبنك المركزي في دعم الشمول المالي، وتعظيم الاستفادة من البنية التكنولوجية والامكانيات الفنية للبنك الأهلي.

 

وقالت داليا إن منصة “الأهلي تمكين” للمدفوعات استحوذت على حصة حاكمة من شركة “ممكن”، ليتحول الاسم التجاري للشركة إلى “الأهلي ممكن للمدفوعات الالكترونية”، بجانب تأسيس شركة للتمويل متناهي الصغر، تمكين، لإطلاق خدمات تستهدف فئة عملاء من أصحاب المشروعات متناهية الصغر، لتوسيع قاعدة المستفيدين.
 
وأضافت أن شركة التمويل متناهي الصغر، ستبدأ في تقديم خدماتها من خلال 8 فروع للشركة بصعيد مصر، كمرحلة أولى، في ضوء استهدافها كفاية محافظات الصعيد مصرفيًا، وتوفير الخدمات البنكية لأبناء تلك المناطق.
 
كشفت داليا، عن خطة منصة “الأهلي تمكين” أن تصبح واحدة من أكبر الشركات العاملة في الخدمات المالية غير المصرفية، التابعة للبنك الأهلي، وذلك عبر الاستحواذ على عدد من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية والخدمات غير المصرفية، ودمجها في المنصة الحالية، خلال السنوات الثلاثة المقبلة.

 

قال كريم سعادة، الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي كابيتال، ورئيس مجلس إدارة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر، إنه تم إدخال أحدث الأساليب التكنولوجية للشركة، وكذلك أفضل الكوادر المدربة، لتمكين الأفراد والشركات من الحصول على الخدمات المالية بأسرع وأسهل الطرق.
 
وأكد سعادة، على حرص شركته على دراسة احتياجات العملاء بدقة بهدف تقديم التمويلات الملائمة لطبيعة كل نشاط، وبالتالي تحقيق الاستفادة القصوى من التمويل ونجاح مشروع العميل، أي تحقيق مستهدفات الشركة في دعم الاقتصاد القومي وتحقيق معدلات النمو المطلوبة، وتوسيع فرص العمل لجميع فئات المجتمع؛ أحد مستهدفات التنمية.
 
قال مجدي موسى، العضو المنتدب لشركة الأهلي تمكين للتمويل متناهي الصغر، إنه تم افتتاح أول فروع الشركة بمحافظة بني سويف، مضيفًا، “سيتم افتتاح 7 فروع في بقية محافظات صعيد مصر؛ سوهاج والمنيا وأسيوط وقنا والأقصر وأسوان”.
 
كشف موسى، عن خطتهم للوصول بفروع الشركة إلى 50 فرعا بنهاية العام الجاري، و150 فرعا خلال 3 سنوات، وذلك للوصول بعدد العملاء إلى ما يزيد عن 300 ألف عميل، وتمويل عملاء من مختلف القطاعات الخدمية والإنتاجية التي توفر احتياجات المجتمعات المحلية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title