بل في مصر وفوري وبي أي تكنولوجيز يطلقون مبادرة لدعم تجار التجزئة نحول الشمول المالى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 26 مارس 2021 - 14:39

  • طه نبيل
  •  أطلقت شركة بل في مصر -صاحبة العلامات التجارية oلال مشاركتها في فعاليات "قمة مصر للتجارة والاستثمار" في دورتها الثانية برنامج من نوعه يهدف لدعم وتمكين تجار التجزئة.

    يأتي البرنامج بالتعاون مع شركة فوري، وشركة بي أي تكنولوجيز في إطار حرص الشركة على تمكين التجار لتنشيط تجارتهم مع استخدام الحلول التكنولوجية كوسيلة أساسية في التعاملات، وذلك بهدف تعزيز التحول الرقمي والشمول المالي في إطار خطة مصر 2030. 

    جاء إطلاق البرنامج خلال جلسة نقاشية أقيمت على هامش المؤتمر تحت عنوان "التكامل بين التكنولوجيا المالية وقطاع البيع بالتجزئة" والتي شارك بها هاني عرام، رئيس قطاع مبيعات شركة بل في مصر وشمال شرق أفريقيا، وحسام عز، الرئيس التنفيذي لشركة فوري FMCG، وتامر ماهر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة بي أي تكنولوجيز والفا موبيليتي.

    خلال الجلسة ناقش المشاركون سبل الدمج بين التكنولوجيات والحلول المالية والتى تحسن من الابتكار الرقمى فى مجال توفير حلول المدفوعات الرقمية وقطاع تجار التجزئة الذي يعد المحرك الرئيسي للعديد من الصناعات والقطاعات على رأسها قطاع الاغذية والمشروبات. ولقد استعرض كل الحاضرين مبادراتهم ومشروعاتهم المختلفة لدعم مجال تجار التجزئة، بالإضافة إلى الإعلان عن البرنامج الجديد الذي يضم الثلاث شركات. كما تم تسليط الضوء على كيفية تفعيل الدعم لتجار التجزئة من خلال استخدام الطرق التكنولوجية الحديثة التى يتبعها العالم كله حالياً بهدف تعزيز الاقتصاد، وتنمية قدرات الافراد لاستخدام التكنولوجيا كونها السلاح العصري الذي تواجه به الدول كافة تحدياتها. 

    وفي هذا السياق، أعرب هاني عرام، رئيس قطاع مبيعات شركة بل في مصر وشمال شرق أفريقيا، عن سعادته قائلاً: "سعيد بالمشاركة في أحد الفعاليات الهامة التي تجمع الخبراء والمتخصصين في مجال التجارة والاستثمار لبحث كل ما هو جديد لدعم مختلف القطاعات، كما اننا اليوم في شركة بل في مصر سعداء لأطلاق أحد اهم البرامج التي نعمل عليها في إطار حرصنا على تحفيز وتنمية قدرات سلسلة تجار التجزئة."

    وأكد تامر ماهر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة بي أي تكنولوجيز وألفا موبيليتي، أن العالم اليوم يتحرك بشكل سريع، وتعمل التكنولوجيا كمحرك رئيسي لدفع عجلة التحول الرقمي. وأشار إلى أن الأنظمة التكنولوجية المستخدمة حالياً أصبحت في متناول ايدي الجميع حيث يستطيع الافراد التكيف والتعامل معها سريعاً.

    كما أضاف ماهر: " قمنا بتحقيق نجاح كبير في رقمنة وميكنة عمليات بيع منتجات شركة بل في مصر من خلال التعاون المثمر مع شركة فوري FMCG حيث قمنا في البداية بتطبيق برنامج Sales Buzz وهو نظام البيع المتكامل وربطة بنظم الدفع المميكنة، ثم قمنا بإطلاق متجر "مندوبي" الالكتروني والذي يهدف لمساعدة شركات الأغذية والمشروبات على بيع منتجاتها وتوفيرها لجميع التجار مع امكانية الدفع عبر فوري FMCG، حيث كانت شركة بل في مصر اولي الشركات التي استخدمت المتجر الالكتروني". 

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title