مدينة مصر
  • الرئيسية
  • الشمول المالي
  • بنك الإسكندرية يتعاون مع «يونيون باي» و«نتورك إنترناشيونال» للتوسع في خدمات الدفع بالتجزئة 

بنك الإسكندرية يتعاون مع «يونيون باي» و«نتورك إنترناشيونال» للتوسع في خدمات الدفع بالتجزئة 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 28 فبراير 2021 - 14:56

 

 
  وقع بنك الإسكندرية اتفاقية ثلاثية مع شركتي “يونيون باي UnionPay International” و”نتورك إنترناشيونال Network International”؛ بهدف تحسين الدعم المقدم للمستهلكين والتجار، من خلال إتاحة خدمات الدفع الإلكتروني عبر نقاط البيع لدى التجار.

وقال بنك الإسكندرية إن الاتفاقية تأتي في ضوء تعزيز حلول الدفع الرقمية، وستسمح الاتفاقية بقبول شبكة البنك التجارية للمدفوعات التي تتم ببطاقات UPI.

 

وطبقًا للبيان، شهدت مصر خلال السنوات الماضية نموًا في أعداد السياح الصينيين، مما جعل الصين من أهم مصادر السياحة، وإلى جانب السياحة في القاهرة، يفضل السياح الصينيون أيضًا وجهات السفر الشهيرة مثل الأقصر وأسوان، وذلك بحسب دراسة أجرتها جهة محلية معنية.. ومع انتشار ما يزيد عن 8.4 مليار بطاقة UnionPay في 61 دولة ومناطق جغرافية مختلفة، قامت UPI بالتوسع في الشبكات التي تقبل بطاقاتها إلى 178 شبكة في السنوات الأخيرة.
 
وقال شريف لقمان، مدير قطاع التجزئة المصرفية والشركات الصغيرة والمتوسطة ببنك الإسكندرية: “نفخر بكوننا واحدة من 2000 مؤسسة عالمياً تتعاون مع Union Pay International وNetwork International، والتي تتماشى مع استراتيجيتنا لتحقيق الشمول المالي عبر دعم قبول بطاقات UPI لدى 3000 من شركاء التجزئة لبنك الإسكندرية، حيث سنتمكن من خلال هذا التعاون، توفير السوق المصرية بحلول دفع مالي متكاملة، والتي تساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي لمصر في ضوء رؤية مصر 2030”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title