مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نماء
  • عبدالعاطي يتابع الإجراءات الخاصة بالاستعداد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

عبدالعاطي يتابع الإجراءات الخاصة بالاستعداد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 07 فبراير 2021 - 14:56

 

 
عقد محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، اجتماعاً مع القيادات التنفيذية بالوزارة لمتابعة الإجراءات الخاصة بالاستعداد للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، سواء من حيث رفع القدرات البشرية للعاملين المنتقلين أو التجهيزات اللوجستية المطلوبة للعمل بالعاصمة الإدارية.

وصرح عبدالعاطي في بيان صادر عن الوزارة اليوم، بأن تأهيل العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية الجديدة يأتي في مقدمة أولويات الوزارة، وأنه جارٍ تنفيذ برامج تدريبية مكثفة وورش عمل متعددة للمستويات الوظيفية المختلفة بالوزارة، مع الأخذ في الاعتبار الاحتياجات التدريبية والمواقع الوظيفية للمتدربين، بالإضافة للمشاركة في البرامج التدريبية التي يتم تنظيمها للعاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية.

واستعرض عبدالعاطي أثناء الاجتماع الإجراءات الخاصة بالتحول الرقمي مثل التطبيقات التي تم إنشاؤها بمعرفة مهندسي الوزارة لتسهيل متابعة العمل لدى متخذي القرار مثل تطبيقات "متابعة مشاريع الخطة الاستثمارية، حصر موجودات المخازن، متابعة الشكاوى وطلبات النواب الخاصة بالوزارة، حصر التعديات على نهر النيل، حصر زمازمات الري الحديث.. وغيرها".

يذكر أنه قد سبق تشكيل وحدة مركزية مسؤولة عن التحول الرقمي بالوزارة، وتصميم برنامج لميكنة الأعمال، والحصر المبدئي للوثائق المطلوب رقمنتها وذلك وفقاً لإرشادات وزارة الاتصالات، وتصميم قاعدة بيانات الأفلام الميكروفيلمية، وذلك بالتنسيق بين مركز المعلومات الرئيسي بالوزارة وكافة قطاعات وهيئات الوزارة.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title