كيف نجح البنك الاهلى الكويتى فى توسيع نطاق تواجده الاقليمى

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 - 09:27

 

 

يعتبر البنك الاهلى الكويتى مصر   من المصارف ذات السمعة المتميزة  والتى حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الأخيرة بمصر 

 

ويسعى البنك إلى توسيع نطاق تواجده الإقليمي وتقديم خدمات مصرفية حديثة ومبسطة للأفراد والشركات. وسيحظى هذا بدعم من عروض ومزايا في مجال خدمة العملاء والتي تشمل على سبيل المثال، سرعة الاستجابة للعملاء والخدمات الإلكترونية والتحديثات المبتكرة لبرامج تشغيل شبكة أجهزة الصراف الآلي التي ستشهد نمواً مستمراً في جميع أنحاء الجمهورية.  

 

وتأسس البنك الأهلي الكويتي في عام 1967و في عام 2015 استحوذ البنك الأهلي الكويتي على بنك بيريوس - مصر كجزء من خطته للتوسع الإقليمي

 

وقام البنك الأهلي الكويتي – مصر خلال الثلاث سنوات الماضية بالتوسع في حجم اعماله حيث تمكن من تحقيق أداء متميز انعكس من خلال تحقيق معدلات نمو جيدة في كافة المؤشرات المالية. ويقدم البنك الأهلي الكويتي حاليا خدمات مصرفية متكاملة ومتنوعة لقطاع الأفراد والشركات عبر كافة الأسواق التي يعمل بها في دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

 

وقد اعتمد البنك على تسهيل خدماته المصرفية من خلال تبسيط المعاملات والإجراءات المصرفية وتطوير علاقاته الوطيدة مع عملائه.   يقع المقر الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي – مصر في القرية الذكية بمحافظة الجيزة وله تواجد في معظم محافظات مصر

 

يذكر ان البنك الأهلي الكويتي – مصر اعلن مؤخرا  عن استمراره في تحقيق نتائج مالية إيجابية للربع الثالث من عام 2020، حيث ارتفع صافي الأرباح ليتخطى 543 مليون جنيه مصري خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2020 ممثلًا زيادة بنسبة قدرها 42 % مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2019. 

جدير بالذكر أن صافي الأرباح التشغيلية للبنك شهد تحسنًا ملحوظا ليصل إلى 987 مليون جنيه مصري للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2020، بزيادة قدرها 39% مقارنة بذات الفترة من العام السابق.

وعلى صعيد متصل، تمكن البنك من تحقيق ارتفاعا في إجمالي الأصول ليصل إلى 39.4 مليار جنيه مصري بنهاية الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2020، وهو ما يمثل نموًا بنسبة قدرها 11% مقارنة بنهاية عام 2019. 

مصر ايطاليا

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title