مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • " المروة للتطوير العمراني تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروعها "مینوركا كمبوند" بالعاصمة الإدارية

" المروة للتطوير العمراني تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروعها "مینوركا كمبوند" بالعاصمة الإدارية

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 07 نوفمبر 2020 - 15:10

  • طه نبيل
  • أوضح المھندس زھدى زھران رئیس مجلس الادارة ، أن مینوركا كمبوند سكنى یتم تنفیذه على مساحه ۱۷٫٦٤ فدان ویشتمل على ۷۳۸ وحده سكنیة بمساحات مختلفه تبدأ من ۱۱٥م و حتى۲۸۰ م ویتم تسلیم الوحدات للعملاء نصف تشطیب مع امكانیة التشطیب الكامل حیث توفر الشركه نماذج مختلفه للتشطیبات على أعلى مستوى من الجوده بالاضافه لتوفیر أنظمة سداد مختلفه تتناسب مع جمیع متطلبات السوق التى تبدأ بزیرو مقدم وتصل ل۱۰ سنوات تقسیط.
     
    ویحتوى كمبوند مینوركا على جزء تجارى ممثل فى مول تجارى (Mardev Plaza) على مساحة ۸۸۰۰ متر و یتكون من ۲ بدروم وأرضى (تجارى) وأول وثانى (تجارى /ادارى/ طبى) بأجمالى ۱۲۷وحده تجاریة ویباع بنضام التملیك وقد تم إلى الآن تسویق ٤۰% من المشروع ونستھدف تحقیق نسبة ٥۰ %بنھایة العام الجارى۲۰۲۰.
     
    وأشار رئیس مجلس الادارة ، إلى امتلاك الشركة لمشروعین بمنطقة الR٧ وھما Mall Light Sky على مساحة ۳الاف متر ومكون من ۲بدروم و أرضى و دورین متكرر بأجمالى ۸۳ وحده تجاریه وبتكلفة استثماریه ۲۰۰ ملیون جنیه وقد تم الى الآن تسویق وبیع ٦۰ ٪من المشروع و المشروع الثانى Asgard Mall على مساحة ۲۰۰۰ متر بتكلفة استثماریه تقدر ب ۱٦۰ ملیون جنیه ویشتمل على ٢ بدروم وأرضى ودورين متكرر بواقع ۷۰ وحده تجاریه وتم تسویق ۷۰٪من إجمالى المشروع .
     
    وأوضح مهندس زھدى أن الشركه تستھدف ضخ ٥۰۰ ملیون جنیة خلال العام المالى ۲۰۲۱ لاجمالى مشروعاتھا من إجمالى استثمارات الشركه البالغه ملیار و۸٥۰ ملیون وتخطط الشركه عقب تحقیق المستھدف لھا بنھایة ۲۰۲۱ تنفیذ مشروع آخر سكنى بالعاصمة الإدارية الجدیدة لتواكب الشركه توجھات الدولة .
     والجدیر بالذكر ، أن الشركة تمتلك عدة مشروعات بمدن مختلفة ضمن خطة الدوله حیث تمتلك ٦ مشروعات بالقاھرة الجدیدة فى بیت الوطن وأخرى یتم تنفیذھا. لصالح ھیئة المجتمعات العمرانیة الجدیدة و الھیئة الھندسیة للقوات المسلحة بمدینة بدر

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title