• الرئيسية
  • نماء
  • وزير الزراعة يبحث مع رئيس “الريف المصري” دعم مشروع تنمية الـ1.5 مليون فدان

وزير الزراعة يبحث مع رئيس “الريف المصري” دعم مشروع تنمية الـ1.5 مليون فدان

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 - 14:58

 
 
بحث السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي مع عمرو عبدالوهاب رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة (الريف المصري الجديد)، سبل دعم مشروع تنمية الـ1.5 مليون فدان.
 
 
وهنأ القصير – خلال زيارته لمقر الشركة اليوم الثلاثاء – عمرو عبدالوهاب بتولي مسؤولية منصب رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري الجديد، واطلع على رؤية الإدارة الجديدة لتفعيل الأهداف العامة التي قامت من أجلها الشركة، والمنهج العلمي الذي ستنتهجه الشركة، كمطور لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة التي تؤسس على الزراعة واستصلاح الأراضي.
 
 
وأكد دعم الوزارة الكامل بمختلف قطاعاتها وكياناتها التابعة لمشروع استصلاح وتنمية الـ1.5 مليون فدان، ولشركة تنمية الريف المصري الجديد المسؤولة عن إدارة وتنفيذ المشروع، والذي يمثل واحدًا من المشروعات القومية الهامة التي تعول عليها مصر الكثير لسد الفجوة الغذائية والزراعية وزيادة الصادرات وتقليل الواردات، وخلق مجتمعات ريفية عصرية جديدة.
 
 
كما حرص القصير على الاجتماع برؤساء القطاعات بالشركة، مؤكدًا ضرورة العمل كيد واحدة للنهوض بالشركة، والسعي لحل مشاكل المنتفعين بأراضي المشروع، وفق الرؤية والأهداف التي وضعتها القيادة الجديدة للشركة، والمتضمنة تذليل المعوقات ومضاعفة صور الدعم والتيسير والمساندة للجادين من صغار المزارعين والشباب والمستثمرين بأراضي المشروع.
 
 
من جهته، أشاد عمرو عبدالوهاب بزيارة وزير الزراعة للشركة وحرصه على الاجتماع بقياداتها، مؤكدًا تقديره وامتنانه للدعم والمساندة التي ستوليها وزارة الزراعة من جانبها للمنتفعين بمشروع الـ1.5 مليون فدان الذين يتواجهون العديد من المشكلات.
 
 
وأكد عزمه الأكيد وبجانبه العاملين بالمشروع على تذليل الصعاب وتيسير الإجراءات للمنتفعين، وفتح آفاق جديدة من أجل تحقيق أهداف التنمية المطلوبة لخلق ريف مصري جديد.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title