مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • “أورا ديفلوبرز” توقع اتفاقية مع “رواد” و”ريدكون” لبناء مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد

“أورا ديفلوبرز” توقع اتفاقية مع “رواد” و”ريدكون” لبناء مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 06 سبتمبر 2020 - 18:09

 
 
 
 
وقعت شركة أورا ديفلوبرز اتفاقيتين شراكة مع شركة ريدكون للتعمير وشركة رواد الهندسة الحديثة اليوم، لإتمام بناء مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد، فضلاً عن توقيع اتفاقاً مع Mace شركة بريطانية لإدارة المشاريع وتولي زمام تنفيذ المشروع.
 
وقد تم توقيع الاتفاقية في مكاتب أورا ديفلوبرز الرئيسية بحضور المهندس نجيب ساويرس وهيثم عبد العظيم والمهندس عمرو عبدالمنعم والمهندس عمرو سمرة من أورا و المهندس طارق الجمال الرئيس التنفيذى لشركة “ريدكون” والمهندس محمد محلب الرئيس التنفيذي لشركة “رواد الهندسة الحديثة”.
 
تحتوي مرحلة 01B من ZED الشيخ زايد على 12 مبنى سكنيا كاملة التشطيب مع موقف سيارات تحت الأرض.
 
ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في منتصف سبتمبر من هذا العام ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال 25 شهرا.
  
قال نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز، إن هدف شركة أورا ديفلوبرز تقديم أفضل الحلول وضمان النتائج المتميزة، وأن التوقيع مع شركة “رواد للأعمال الهندسية الحديثة” و”ريدكون للتعمير”، اثنين من كبار مطوري العقار في مصر بسبب بادائهما الاستثنائي، مما يؤكد التزامنا بالسعي الدائم لتقديم أفضل جودة التي تفوق التوقعات.
 
وتحدث الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للتعمير الحديثة المهندس طارق الجمال، معلقاً علي هذه الشراكة: “نحن سعداء بالعمل للغاية مع شركة أورا ديفلوبرز، ZED الشيخ زايد تتميز بتصميماتها الرائعة، ونحن نفخر بمشاركتنا فى هذا المشروع”.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة رواد الهندسة الحديثة محمد محلب: “نحن نتطلع للعمل مع شركة أورا ديفلوبرز وتقديم أفضل النتائج. التعاون مع رجل من أهم رجال الأعمال في مصر، المهندس نجيب ساويرس، هو شرف لنا، ونحن نتطلع إلى انشاء هذا المشروع”.
 
وقعت شركة أورا ديفلوبرز اتفاقية قرض بقيمة مليار جنيه مع بنك مصر لتمويل بناء المرحلة الأولي من ZED الشيخ زايد، وهو مشروع متعدد الاستخدامات ويتكون من 6 مراحل مع أكثر من 4500 وحدة سكنية كاملة التشطيب وذلك بالإضافة إلى مبنى تجاري.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title