بورصة مصر وغرفة التجارة الأمريكية توقعان اتفاقية لتنظيم دورات تدريبية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 15:09

وقع رئيس البورصة المصرية، اتفاقية تعاون مشترك مع طارق توفيق رئيس الغرفة التجارية الأمريكية بالقاهرة، لتنظيم برامج تدريبية وورش عمل حول الأسس والتطبيقات المتعلقة بقضايا المراجعة الداخلية والرقابة والتحوط من المخاطر ومتطلبات الحوكمة.

وأوضح محمد فريد في بيان اليوم الثلاثاء، أن عملية التدريب المتنوعة تشمل العاملين بسوق المال، كالمؤسسات المالية والشركات المقيدة في البورصة وشركات السمسرة وغيرها من المؤسسات والشركات ذات الصِّلة بصناعة الأوراق المالية.

وعلى هامش مراسم توقيع مذكرة التعاون قال رئيس البورصة: "إن ديناميكية أسواق المال تحتم علينا بناء وتطوير قدرات رأس المال البشري بشكل مستمر ومتواصل، لما لذلك من أهمية في تعميق الإصلاحات وزيادة تنافسية سوق المال".

وتابع فريد: "أن إدارة البورصة تولي اهتماماً كبيراً بقضية تأهيل وتطوير رأس المال البشري وبناء قدراته، إيماناً منها بأنه السبيل الوحيد لبناء أسواق المال ذات كفاءة وتنافسية، تحقق نمواً اقتصادياً على نحو مستدام". 

وأوضح فريد أنه سيتم العمل على تطوير وتحديث الدورات التدريبية في مختلف المجالات بشكل منتظم، لتتواكب مع الاحتياجات المتغيرة للعاملين في صناعة الأوراق المالية. 

ومن جهته قال طارق توفيق، رئيس الغرفة الأمريكية: "إنه يتطلع لمزيد من التعاون مع البورصة المصرية، في التعاون لتوفير التدريب المطلوب لكوادر سوق المال، لما لذلك من أهمية في رفع كفاءة وعمق وتنافسية مصر كسوق مال متقدم".

وتابع توفيق: سنعمل دوماً مع البورصة على استكشاف احتياجات العاملين بسوق المال من التدريب، للوفاء بها مع العمل على تعزيز أثر تلك البرامج التدريبية".

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title