مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • بالم هيلز توقع عقد تطوير مشروع بالعين السخنة بتكلفة 3.5 مليار جنيه

بالم هيلز توقع عقد تطوير مشروع بالعين السخنة بتكلفة 3.5 مليار جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 08 يونيو 2020 - 10:51

 
أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن توقيع عقد تطوير مشترك مع شركة الشروق للتنمية السياحية على أساس نظام مشاركة الإيرادات لمشروع بمنطقة العين السخنة المطل مباشرة على البحر الأحمر. 
وحسب بيان الشركة المرسل للبورصة اليوم، فمن خلال تلك الشراكة، سوف تتولى بالم هيلز كافة أنشطة البناء والتطوير والتسويق والمبيعات.
 
وقامت الشركتين بالانتهاء من المخطط العام للمشروع، والذي يشمل وحدات مستقلة، تاون هاوس، شاليهات وشقق فندقية، إلى جانب الأنشطة الفندقية والترفيهية والمرافق التجارية.
 
وتتوقع بالم هيلز أن تحقق مبيعات جديدة من الوحدات السكنية بقيمة 5.1 مليار جنيه وذلك بإجمالي تكلفة استثمارية تصل إلى 3.5 مليار جنيه، وسوف تبدأ الشركة في تسليم الوحدات بعد 3 سنوات من بداية أنشطة المبيعات.
 
وعقب ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير قائلاً:” نحن سعداء جدا بهذا الانجاز والتوسع في العين السخنة، والذي سوف يعزز مكانة ومحفظة الشركة من منتجعات ومنازل ثانوية خاصة بالمناطق السياحية المتاحة للاستخدام طوال العام، ونأمل في تطوير مشروع ناجح في هذه المنطقة مدعوما بنجاحتنا السابقة في الساحل الشمالي من خلال مشروعات هاسيندا باي وهاسيندا وايت 1 و2″.
 
وأضاف محمد رشدي صالح الرئيس التنفيذي لشركة الشروق للتنمية السياحية:” تعتبر هذه الشراكة بمثابة دافعة حقيقة للتنمية السياحية بشقيها الفندق والإسكان السياحي والترفيهي بمنطقة العين السخنة، بما تملكة الشركتين من خبرة طويلة في هذا المجال”.
 
ويقع المشروع بموقع متميز على الكيلو 93 بطريق السويس – الزعفرانة مباشرة عند إلتقاء مخرج طريق الجلالة الجديد بالطريق الساحلى للعين السخنة، وذلك على بعد 75 دقيقة من القاهرة.
 
ويمتد المشروع على مساحة 116 فدان ويتميز بشاطئ بطول 1.5 كم.
 
ومن المتوقع أن يضم المشروع 1201 وحدة سكنية بإجمالي مساحة بنائية تصل إلى 163.655 ألف متر مربع، وسيتم تطويرة على خمس مراحل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title