مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • بالم هيلز تسلم وزارة الصحة منشأة سياحية تضم 200 غرفة لاستقبال مرضى كورونا

بالم هيلز تسلم وزارة الصحة منشأة سياحية تضم 200 غرفة لاستقبال مرضى كورونا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 12 أبريل 2020 - 18:13

 
 
أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير عن تسليم منشأة سياحية كاملة التجهيز مكونة من 200 غرفة في القاهرة إلى اللجنه الوزارية لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد ووزارة الصحة، مع التكفل بجميع مصاريف الإقامة الكاملة للمرضى والأطباء وطاقم الخدمة “الموظفين وعمال الصيانة للمنشأة” على مدار الساعة .
 
 
وفي بيان للشركة قال ياسين منصور رئيس مجلس الإدارة، إنه تم تسكين 71 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا للحجر الصحى بالمنشأة، كما تم تقديم دعم مادى بقيمة 5 ملايين جنيه لتعزيز الجهود الاستباقية لوزارة الصحة ورفع الكفاءة التشغيلية لمعاملها المركزية فى مواجهة فيروس كورونا.
 
ولفتت الشركة إلى أن المنشأة السياحية المقدمة لوزارة الصحة مملوكة لشركه بالم هيلز وشركه المنصور والمغربي للاستثمار، وهي مكونة من 200 غرفة فندقية على أعلى مستوى شاملة تغطية كافة تكاليف الإقامة لاستخدامها فى الحجر الصحي وتقع في القاهرة.
 
وقال منصور: ” مصر تمر حالياٌ بأزمة طارئة تستدعى منا جميعاٌ أن نكون يداٌ واحدة مع بلدناُ وأن يكون الاصطفاف والتراحم والترابط والالتفاف حول الوطن هو هدفنا الوحيد لمواجهة وتخطى هذا الوقت الاستثنائى، من خلال دعم جهود الدولة لاحتواء الآثار السلبية لفيروس كورونا.
 
وتابع: “ولأن صحة المصريين تأتى على رأس أولويات الجميع قمنا بالتواصل والتنسيق مع وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لبحث الاحتياجات العاجلة التى يمكن أن نقدمها فى هذا الإطار ” وثمن ياسين منصورجهود الدولة المصريه ووزارة الصحة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا، وأكد أن مصردولة كبيرة وقوية، مشيرا إلى أن الوقت الحالي ليس لحساب المكسب والخسارة وإنما للتفكير فى مصر أولاٌ وقبل كل شىء.
 
وأضاف ياسين منصور: “كل ما نقدمه من دعم لمصر هو جزء صغير من رد الجميل لبلد نشأنا وعملنا بها وشهدت نجاحتنا، ونحن على أتم استعداد لتلبية أى إحتياجات مستقبلية لوزارة الصحة فى إطار مسئؤليتنا المجتمعية لدعم دور الوزارة الرائد وفريق الأطباء والتمريض وتمكينهم من أداء واجبهم الوطنى بأمان وسلام”.
 
وفى إطار خطة الحماية الإجتماعية ودعم أسر العمالة اليومية المؤقتة، قامت بالم هيلز للتعمير بالتعاون مع جمعيه الأورمان الخيريه – مع بدء ظهور أزمة فيروس كورونا- بالتكفل باحتياجات 10 آلاف أسره مصرية متضررة من هذه الأزمة على مستوى جميع المحافظات بقيمه 2.5 مليون جنيه

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title