مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • “المجتمعات العمرانية” تبدأ حجز 238 وحدة فى “امتداد الرحاب” بحصيلة 400 مليون جنيه

“المجتمعات العمرانية” تبدأ حجز 238 وحدة فى “امتداد الرحاب” بحصيلة 400 مليون جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 16 مارس 2020 - 10:21

 
بدأت هيئة المجتمعات العمرانية، أمس الأحد التسجيل على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان، لحجز 238 وحدة بمساحات من 92 مترا إلى 131 مترا من حصتها العينية فى المرحلة التاسعة، مجموعة “125” بمشروع امتداد الرحاب.
 
وقال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان إن مقدم الحجز يبلغ 100 ألف جنيه، مع وجود نظم تقسيط ميسرة، ويتم التخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى “online”.
 
أضاف أن شروط الطرح، وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات، وأسلوب السداد، متاحة على الموقع الإلكترونى ويمكن للمستفيد من الوحدة سداد باقى الثمن بواقع 70% من خلال مبادرة التمويل العقارى للبنك المركزى المصرى وفقاً لشروطها.
 
وقالت مصادر بوزارة الإسكان لـ”البورصة” إن “المجتمعات العمرانية” تستهدف جمع 400 مليون جنيه عائد بيع 238 وحدة فى مشروع “الرحاب”.
 
أضافت المصادر أن سعر المتر يصل 12.5 ألف جنيه غير شامل نسبة التميز.
 
وقال المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون التجارية والعقارية إنه يتم سداد وديعة الصيانة للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانى، وسداد مصاريف التعاقد المقررة وفقاً للقواعد، ومصاريف المرافق الخاصة بالوحدة السكنية.
 
أضاف أن مقدم الحجز 100 ألف جنيه ويستكمل إلى 30% من قيمة الوحدة بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء، خلال شهرين من تاريخ انتهاء الحجز، وبنفس أسلوب سداد مقدم الحجز، وسداد باقى ثمن الوحدة على أقساط سنوية متساوية حتى 7 سنوات محملة بالفائدة على الرصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المُعلنة فى البنك المركزى وقت السداد بالإضافة إلى 2% + 0.5% مصاريف تحصيل، ويُستحق القسط الأول بعد سنة من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title