مدينة مصر

"تطوير مصر" تطلق مرحلة جديدة The Vues فى بلومفيلدز بمستقبل سيتى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 15 مارس 2020 - 13:27

 
أطلقت شركة تطوير مصر، مرحلة جديدة «The Vues» فى مشروع بلومفيلدز فى مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، خلال اللقاء السنوى الذى تعقده تطوير مصر مع المسوقين العقاريين وحضره 1500 شخص يمثلون 300 شركة للتسويق العقارى.
ويمتد مشروع بلومفيلدز على مساحة 415 فدانا بإجمالى استثمارات تصل إلى 33 مليار جنيه وتضم المرحلة الجديدة The Vues أكثر من 1000 وحدة بمساحات تتراوح بين 75ــ210 أمتار، بعدد 1ــ 3 غرف على حسب مساحة الوحدة وذلك ضمن المكون السكنى فى المشروع والذى يمتد على مساحة 325 فدانا، كما تشمل هذه المساحة المكونات الإدارية والتجارية والترفيهية. كما يتضمن المشروع منطقة تعليمية على مساحة 90 فدانا باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه، تشمل 4 مدارس دولية، وحرما جامعيا دوليا لريادة الاعمال من المقرر أن يستضيف عددًا من فروع لجامعات دولية International Branch Campus) IBC)، وقامت الشركة بتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة نيو جيرسى للعلوم والتكنولوجيا NJIT والتى من المقرر أن تستقبل أول طالب لها فى سبتمبر 2021.
وقال أحمد شلبى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر أن المرحلة الجديدة التى تم اطلاقها فى بلومفيلدز وبدء الاعمال الانشائية بالمشروع خلال شهر مارس يؤكد أننا يوما بعد الآخر نخطو خطوات جادة نحو استكمال المراحل الأولى من المشروع ليتم تسليم جميع المراحل خلال المواعيد المتفق عليها، كما أشار الدكتور شلبى إلى أن مشروع بلومفيلدز له طابع الخاص فى التصميم حيث انه مشروع يتميز بعناصر متعددة تحقق مفاهيم الاستدامة العالمية مما سيساهم فى تحقيق قيمة مضافة وأسلوب حياة مختلف لعملاء تطوير مصر.
من المقرر طرح خطط بيعية للمرحلة الجديدة The Vues تتضمن 0% مقدم للتعاقد والسداد على أقساط تصل إلى 10 سنوات وتتضمن المرحلة الجديدة حديقة مركزية كبيرة مقامة على مساحة 10 أفدنة تتيح رؤية كاملة لها من جميع الوحدات ومن جميع الاتجاهات.
ومن ناحية أخرى ستقوم شركة تطوير مصر بطرح 350 وحدة سكنية داخل مشروعها بمنطقة العين السخنة المونت جلالة. وتتضمن تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 155ــ188 مترا، ذات 3 غرف، وفيلات مستقلة بمساحات تتراوح بين 213ــ220 مترا، بالإضافة إلى طرح شاليهات بمساحات تتراوح بين 95 ــ 115 مترا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title