أجويرو يقود سيتي للفوز بهدف على شيفيلد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 22 يناير 2020 - 10:59

 
شيفيلد (إنجلترا) (رويترز) - نزل سيرجيو أجويرو بديلا ليسجل هدف فوز مانشستر سيتي 1-صفر على مستضيفه المكافح شيفيلد يونايتد ليعزز موقعه في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء.
 
سيرجيو أجويرو يحتفل بفوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الثلاثاء. تصوير: لي سميث-رويترز. تستخدم للأغراض التحريرية فقط.
وحصل سيتي على ركلة جزاء في الشوط الأول أهدرها البرازيلي جابرييل جيسوس بعد أن تصدى الحارس دين هندرسون، المعار من مانشستر يونايتد، للكرة كما أنقذ ببراعة فرصة أخرى لرحيم سترلينج.
 
وشارك أجويرو بديلا على حساب جيسوس في الدقيقة 67 ولم ينتظر طويلا ليضع بصمته من متابعة لتمريرة كيفن دي بروين في الدقيقة 73.
 
وهذا الهدف السادس في ثلاث مباريات لأجويرو الهداف التاريخي لسيتي وجاء بعد لحظات من إخفاق أولي مكبيرني لاعب شيفيلد في التعامل مع كرة عرضية ومنح التقدم بهدف لأصحاب الأرض.
 
وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي ”سيرجيو يمر بحالة تألق. المهاجمون في حاجة إلى الزخم. من الرائع امتلاك مهاجمين في مثل هذه الحالة“.
 
وأضاف ”أنا سعيد جدا بالفريق. أعرف معنى اللعب هنا والأمر يكون صعبا جدا. سيطرنا على المباراة بشكل جيد وفي النهاية صنعنا الفرص من أجل تحقيق الفوز“.
 
وتابع المدرب الإسباني الذي يملك فريقه 51 نقطة وبفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر الذي يتبقى له مباراتان ”هذا فوز رائع لنا من أجل المضي قدما في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل“.
 
ويتقدم سيتي بست نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثالث الذي يستضيف وست هام يونايتد يوم الأربعاء وبفارق 17 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد خامس الترتيب الذي يستضيف بيرنلي.
 
وعاد مدافع سيتي إيمريك لابورت للتشكيلة الأساسية لأول مرة منذ تعرضه لإصابة في الركبة في أغسطس آب الماضي وغادر اللاعب الفرنسي الملعب قبل 12 دقيقة على النهاية.
 
وقال جوارديولا ”كنّا ندرك أن إيمريك لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة ولهذا السبب لعبنا بخمسة لاعبين في الدفاع لحمايته قليلا. إنه لاعب مهم لنا وافتقدناه ومن الجيد بالنسبة لنا عودته“.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title