مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نماء
  • القصير يستقبل قيادات وزارة الزراعة بالتشديد على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي

القصير يستقبل قيادات وزارة الزراعة بالتشديد على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 23 ديسمبر 2019 - 11:43

 
في تمام السابعة من صباح الاثنين، فوجئ العاملون بديوان عام وزارة الزراعة بحضور الوزير الجديد السيد القصير، في أولى أيام عمله وزيرا، والذي وجد أروقة الوزارة في أتم الاستعداد لاستقباله، من أجل تقديم التهاني، حيث اكتست جدران الوزارة بالورود والزهور من باب الدخول وحتى مكتبه.
 
واستقبل الوزير الجديد، تهاني القيادات والموظفين بالوزارة، بالتشديد على بذل مزيدا من الجهد في تحويل ما هو مكتوب على الورق إلى تطبيق ملموس على أرض الواقع، ومساعدته على ايجاد حلول مبتكرة خارج الصندوق، وتنفيذ تكليفات الرئيس السيسي.
 
وأوصل القصير، لقيادات وزارة الزراعة، رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي له، مؤكدا أنه كُلف بحل جميع المشكلات الزراعية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، منوّها بأن الوزارة في عهده لن تكون من أجل إطلاق الكلمات والتصريحات فقط، ولكن سيكون هناك تعاون بين كافة قطاعات وهيئات الوزارة، والإعلام، الذي يعرض رسائل تخدم القطاع الزراعي علي كافة المستويات لصالح الدولة المصرية.
 
وأكد القصير، أن الإعلام يلعب دورا محوريًا في مساندة وزارة الزراعة، من أجل تحقيق نتائج إيجابية في ملفات الزراعة العاجلة والمختلفة، مؤكدا أن حق النقد مكفول للجميع لمواصلة العمل نحو الارتقاء بالأداء داخل الوزارة، في حال أن يكون بناء وليس هدام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title