مدينة مصر

المصرية للاتصالات تكشف مستهدفات موازنة 2020

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 19 ديسمبر 2019 - 10:32

قالت المصرية للاتصالات، إنها تستهدف بموازنة 2020 نمو الإيرادات بنسبة ثنائي منخفضة.
 
وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أنها تستهدف أرباحاً قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات من منتصف إلى أواخر العشرينات.
 
وبحسب البيان، تستهدف الشركة معدل إنفاق رأسمال من إجمالي إيرادات نشاط الشركة بنحو 30%.
 
وتتوقع الشركة إطلاق عدد من المشروعات خلال 2020، مع استمرار تعظيم العائد على استثماراتها.
 
كما تتوقع الشركة ايضاً أن يدفع نمو تلك الخدمات الطلب المتزايد على خدمات البنية التحتية من قبل المشغلين المحليين ومقدمي خدمات الإنترنت وارتفاع عائدات مشروعات الكوابل البحرية.
 
وحققت الشركة أرباحاً بلغت 3.2 مليار جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الأول حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.5 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.
 
وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 19 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 17.3 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.
 
وعلى أساس ربعي، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.09 مليار جنيه خلال الربع الثالث من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 1.44 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.
 
وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة أرباحاً بلغت 5.2 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.04 مليار جنيه بالفترة المقارنة من 2018.
 
يشار إلى أن الشركة حققت خلال النصف الأول من العام الجاري أرباحاً بلغت 2.133 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 2.061 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title