• الرئيسية
  • عقارات
  • «إمكان للتطوير» تستثمر 1.5 مليار درهم مغربي في مشروع «لو كاروسيل» في المغرب

«إمكان للتطوير» تستثمر 1.5 مليار درهم مغربي في مشروع «لو كاروسيل» في المغرب

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 28 نوفمبر 2019 - 10:50

أطلقت شركة إمكان للتطوير العقاري مشروع “لو كاروسيل” على مساحة  100 ألف متر مربع على ساحل المحيط الأطلسي.
ويمثل وجهة متعددة الاستخدامات تشتمل على مركز تسوق في خارجي يضم أكثر من 120 متجراً ومطعم، وما يزيد عن 200 شقة سكنية بجانب شاطئ البحر، وواجهة مائية تحتضن 36 اماكن حيوية، وفندقاً من فئة خمس نجوم، ومساحة للمكاتب تبلغ 12 ألف متر مربع. وتبلغ قيمة المشروع 1.5 مليار درهم مغربي. والمتوقع لمشروع “لو كاروسيل” أن يوفر أكثر من 1100 فرصة عمل عند تشغيليه بالكامل.
 
واستوحى  التصميم الدائري الفريد لمشروع “لو كاروسيل” من أسلوب الفنان الهولندي موريتس كورنيليس إيشر، والذي غالباً ما تنطوي أعماله الفنية على تصاميم معمارية متباينة تتجلى فيها حلقات لولبية لامتناهية. ويتوج هذا المشروع عصراً جديداً للحياة المفعمة بالعافية في المدينة الواقعة شمال المغرب، ويرتبط مشروع المجمع بالكامل بممرات وطرق مخصصة للسير على الأقدام أو للدراجات الهوائية. كما يسهل الوصول إليه من جميع مناطق المدينة الرئيسية، إذ يبعد 25 دقيقة عن مطار الرباط سلا، و15 دقيقة عن الطريق الرئيسي ووسط مدينة الرباط، و10 دقائق فقط عن حي الرياض.
 
قال وليد الهندي الرئيس التنفيذي لشركة “إمكان”: “نفخر بكوننا جزءاً من هذا المشروع الطموح، فقد أثمرت مسيرتنا المميزة عن إطلاق هذا المشروع الرائد. ومن موقعه على ساحل المحيط الأطلسي، يقدم مشروع الوجهة البحرية تجربة فريدة متكاملة لسكانه وزواره، بدءاً من الشقق الراقية إلى المطاعم الاستثنائية والمتاجر والمكاتب، علاوة على فندق من فئة خمس نجوم. ونحن على ثقة بأن مشروع ’لو كاروسيل‘ مؤهل ليكون أحد الوجهات الرائدة في المغرب بفضل موقعه الاستثنائي ومرافقه السكنية والتجارية المصممة حسب الطلب”.
 
ومن أبرز مزايا المشروع الجديد “لو فار دو كاروسيل”، وهي منطقة ضمن المشروع تحتضن عدداً محدوداً من منازل البوتيك الخاصة. وتوفر جميع الشقق ومنازل البنتهاوس إطلالات خلابة على المحيط الأطلسي، وتتمتع بإضاءة طبيعية، وتفاصيل مفعمة بالأناقة، وتصاميم عصرية مفتوحة مترفة بالرقي، وتراس خاص واسع خارجي. كما يتوفر لمساكن البوتيك نادي رياضي مشترك، ومسبح وحدائق خارجية مميزة . كما سيوفر المشروع مرافق استثنائية، بما فيها منطقة للاسترخاء لممارسة رياضة اليوغا والتأمل، والمشي، والهرولة ومسارات الدراجات الهوائية، ومناطق اللعب المخصصة للأطفال.
 
ويتوج تميز المشروع تشييد فندق “لو كاروسيل” الجديد من فئة خمس نجوم. ويحتضن 123 غرفة، ويعتبر وجهة مثلى لرجال الأعمال في المنطقة، بتقديمه مجموعة من غرف الاجتماعات، وقاعة ومطعماً يقدم أشهى الأطباق ومركز سبا للاسترخاء. وعلى مقربة من الفندق، يقع حي لو كاروسيل للأعمال، الذي يضم المكاتب ومناطق العمل التي تتنوع مساحاتها من أمتار مربعة قليلة إلى مئات الأمتار، لتلبي مختلف متطلبات الأعمال.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title