مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • «المصرية للاتصالات» و«لافيستا» توقعان بروتوكول تعاون لتقديم خدمات «Triple Play»

«المصرية للاتصالات» و«لافيستا» توقعان بروتوكول تعاون لتقديم خدمات «Triple Play»

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 26 أكتوبر 2019 - 11:56

 
وقعت الشركة المصرية للاتصالات، وشركة "لافيستا" للتطوير العقاري، بروتوكول تعاون لتقديم خدمات "FTTH" (كابلات الفايبر إلى المنزل) وخدمات الـ"Triple Play" (التليفون - الإنترنت - IPTV) وأحدث خدمات الاتصالات المتكاملة داخل المشروعات المملوكة لشركة "لافيستا".
 
وقام بتوقيع البروتوكول المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس محمد هادي العضو المنتدب لشركة "لافيستا" للتطوير العقاري.
 
وتعد هذه الاتفاقية بمثابة نقطة الانطلاق بين الجانبين نحو تحالف استراتيجي لتطوير البنية التحتية لمشروعات شركة "لافيستا" بما يؤهلها لاستقبال أحدث التقنيات الرقمية وكل تطبيقات المدن الذكية، حيث يهدف التعاون إلى تقديم باقة متنوعة من الخدمات المتطورة المتكاملة داخل جميع الوحدات السكنية والتجارية، إلى جانب توفير خدمات الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة وبجودة غير مسبوقة في باقة موحدة اعتمادًا على كابلات الألياف الضوئية.
 
وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات:
"سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة (لافيستا) للتطوير العقاري باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري. والذي يعكس مدى ثقة المؤسسات والشركات في إمكانيات وقدرات المصرية للاتصالات وما تتمتع به من خبرات في تقديم خدمات وحلول الاتصالات بأعلى جودة ممكنة لعملائها، وقد ساهم ما شهدته الشركة مؤخرا من طفرة في شبكاتها والخدمات والحلول التي تقدمها بشكل كبير في تمكين الشركة من تقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (الصوت - البيانات - المحتوى المرئي)، والرباعية (الصوت - البيانات - المحتوى المرئي - المحمول)".
 
وتابع: "أيضا مستمرون في خطط التطوير والتحديث لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتحقيق تطلعاتهم، ونت

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title