مدينة مصر

«شاومي» تطلق هواتف جديدة في السوق المصرية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 17 أكتوبر 2019 - 17:08

 
أعلنت شركة شاومي العاملة في مجال التكنولوجيا، عن إطلاق هواتفها Redmi Note 8 Pro وRedmi Note 8 وRedmi 8 وRedmi 8Aفي مصر، بعد إطلاقها لأول مرة الصين.
 
يعد Redmi Note 8 Pro أول هاتف من شركة شاومي يأتي مدعومًا بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، ويتميز بإعداد كاميرا رباعية مع نظام التبريد السائل الفعّال، ما يجعله الهاتف المثالي للمصورين ومحبي الألعاب الإلكترونية ولكل من يسعى للحصول على تجربة سهلة ورائدة.
 
التقط صورًا مبهرة بالكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل لا يأتي هاتف Redmi Note 8 Pro معززًا بـ3 عدسات فحسب، بل 4 عدسات عالية الدقة، ليكون في مقدمة فئة جديدة من الهواتف الذكية التي تحتوي على أربعة كاميرات.
 
تمتاز الكاميرا الأساسية بجودة فائقة بدقة 64 ميجابكسل، حيث تلتقط صورًا مذهلة تُمكنك من طباعة الصور التي يصل طولها إلى 3.26 مترًا.
 
وتستخدم أيضًا تقنية Super Pixel لدمج أربعة بكسلات فى بكسل واحد كبير حجمه 1.6 مايكرومتر للحصول على مزيد من الضوء لالتقاط صور ليلية ساطعة.
 
وفي الوقت نفسه، يأتي الهاتف مع كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية شديدة الاتساع ultra-wide angle ومجال رؤية يبلغ 120 درجة، وأيضًا كاميرا macro بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب، ومستشعر عمق depth بدقة 2 ميجابكسل، ما يجعلها الكاميرا الأكثر تنوعًا من Redmi حتى الآن.
 
الأفضل من ذلك أن الكاميرا الأمامية المُدمجة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 20 ميجابكسل تتيح للمستخدمين الحصول على أفضل صور سيلفي من خلال خاصية البورتريه portrait التي تُظهر الكثير من التفاصيل في الصور وخاصية ضبط المشهد scene detection وخاصية التعرف على الوجه تلقائيًا Face unlock.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title