مدينة مصر

أوراسكوم للاستثمار توضح تطور مشروع إدارة الصوت والضوء

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 17 أكتوبر 2019 - 11:57

قالت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، إن أوراسكوم بريزم بيراميدز للمشروعات الترفيهية إحدى شركتها التابعة، قامت بتوقيع عقد إنهاء وتصالح لعقد تطوير وإدارة الصوت والضوء.
 
وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر رداً على المنشور تحت عنوان: "التوصل لتسوية مع أوراسكوم القابضة"، أنها قامت بإنهاء التعاقد والتصالح مع شركة مصر للصوت والضوء التابعة للقابضة للسياحة في 4 مارس 2019.
 
وفي ينايرالماضي، نفى رجل الأعمال نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة أوراسكوم للاستثمار القابضة، فسخ عقد الشركة الذي يعطيها الحق بإدارة منطقة الأهرامات.
 
وفي أغسطس الماضي قال مساعد وزير الآثار للشؤون الهندسية، إنه من المقرر افتتاح مشروع تطوير الأهرامات في الربع الأول من عام 2020 بتكلفة نحو 500 مليون جنيه.
 
وذكر في ذلك الوقت أن شركة (اوراسكوم) ستقوم بتنظيم والترويج للفعاليات بعد التنسيق مع المجلس الأعلى للآثار، واستحداث وسائل خدمات عالية التقنية للزائرين مثل (واي فاي)، وخدمات رقمية كدليل للزوار وتطبيقات هاتفية، وطباعة وتوزيع خرائط إرشادية للزائرين، وتقديم خدمات مميزة لكبار الزوار، مع استحداث أكشاك تصوير ورسم للزائرين.
 
وفي ديسمبر الماضي، أكدت أوراسكوم للاستثمار القابضة اعتزامها التقدم مرة أخرى لمشروع تطوير عروض الصوت والضوء في منطقة الأهرامات حال إعادة طرح المشروع مرة أخرى من الحكومة المصرية.
 
وأوضحت الشركة في ذلك الوقت رداً على المنشور تحت عنوان "الحكومة تبدأ إجراءات فسخ عقد الصوت والضوء مع أوراسكوم- بريزم"، أنها التزمت بدفع الدفعة الأولى المنصوص عليها في التعاقد مع الشريك الأجنبي.
 
ووقعت أوراسكوم في وقت سابق مع المجلس الأعلى للآثار عقد منح ترخيص بهدف تشغيل وتقديم الخدمات بمنطقة الزيارة بهضبة أهرامات الجيزة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title